• ×

06:54 صباحًا , السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024

تتويج المنتخب التونسي بكأس كرة الماء الشاطئية الدولية الأولى في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة : 
توّج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسباحة المهندس أحمد القضماني، منتخب تونس لكرة الماء بكأس بطولة كرة الماء الشاطئية الدولية الأولى والميداليات الذهبية، وذلك بعد فوزه على فريق القادسية الكويتي بنتيجة (6/11) في المباراة النهائية للبطولة التي نظمها الاتحاد السعودي للسباحة بإشراف مباشر من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارلمبية العربية السعودية.
وأوضح المهندس القضماني أن هذه البطولة الدولية تنظمها المملكة لأول مرة ضمن نشاطات وبرامج الاتحاد السعودي للسباحة من منطلق أهدافه في نشر وتطوير الألعاب المائية، وضمن إستراتيجية وزارة الرياضة في المملكة لتطوير جميع الألعاب المختلفة سعياً إلى الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق بالألعاب المائية بمختلف فروعها.
حضر حفل التتويج مدير مكتب وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة عبدالعزيز بن عبود، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للسباحة عبدالله اليامي، والقنصل العام للجمهورية العربية التونسية الحبيب العياد، ونائب القنصل محمد القديدي، ورؤساء الوفود المشاركة.
يذكر أن بطولة كرة الماء الشاطئية الدولية الأولى نظمها الاتحاد السعودي للسباحة تحت إشراف مباشر من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارلمبية العربية السعودية على مدى 5 أيام بمحافظة جدة، بمشاركة منتخبات السعودية لكرة الماء (أ، ب)، ومنتخب تونس، ونادي القادسية الكويتي.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 صباحًا السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024.