• ×

10:25 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق برنامجًا جديدًا لدعم صناع المحتوى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض : 
أطلق الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية مبادرة سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية الذي يأتي من منطلق دعم وتمكين المواهب في مجال صناعة المحتوى لإثراء قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية.
وانطلق المشروع في الـ30 من ديسمبر الماضي ويستمر التسجيل للراغبين بالالتحاق بالبرنامج حتى الـ27 من يناير الجاري 2022, إذ يقدم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية للسفراء عدة خدمات دعم لهم كاشتراك في مكتبات عالمية للصور والفيديوهات واشتراك في برامج تحرير وإنتاج المحتوى، إضافة إلى مكافآت شهرية لمساعدتهم في صناعة المحتوى.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أن مشروع سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية أتى من إيمانهم بأهمية جميع المواهب في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وخصوصًا صناع المحتوى، مشيراً إلى أن ذلك يأتي وفق إستراتيجية الاتحاد وحرصه على تنمية المواهب وتمكينهم.
وقال: "المشروع بداية نقطة تحول في عالم صناعة المحتوى في المجتمع السعودي عامة ومجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية خاصة، وإعلان لبداية مرحلة جديدة في المحتوى المحلي، ليصبح مجتمع صنّاع المحتوى السعودي نموذج يعد به عالمياً.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:25 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.