• ×

10:36 مساءً , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

تكريم الكفاءات النسائية العاملة في المسجد الحرام

خلال جولة ميدانية لمساعد ومستشار الرئيس العام لشؤون الحرمين للشؤون النسائية..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
كرّمت مساعد ومستشار الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود عدد من الكفاءات النسائية العاملة في المسجد الحرام، وذلك خلال جولة إشرافية ميدانية نفذتها على عدد من أروقة ومصليات وساحات الحرم.
ونوهت الدكتورة الرشود بجهود الموظفات والمتطوعات والجنديات وما يقدمنه في سبيل أداء الأمانة، وتحقيق الرسالة، لراحة القاصدات مع إحسان العمل، وإتقان الأداء، وإخلاص العطاء، سائلة الله سبحانه وتعالى أن يكلل جهودهن في خدمة بيت الله وقاصداته، بالسعي المشكور والأجر والثواب.
وشمل التكريم الموظفة ساره بنت فيصل عدنان من إدارة الأبواب النسائية، والموظفة فوزية بنت مبارك الخزاعي من إدارة الحشود النسائية، والموظفة فوزية بنت محمد اللقماني من إدارة الأبواب النسائية، والجندية منى بنت عبد الله القبيسي من القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة، والمتطوعة سارة بنت عبد الله الحارثي من الفريق التطوعي بإدارة تعليم منطقة مكة المكرمة.
image
وشملت جولة الدكتورة الرشود توسعة الملك فهد وصحن المطاف والساحات، حيث وقفت على جاهزية جميع المواقع بتوفيق الله ثم بالجهود المبذولة من الرئاسة والجهات العاملة والمشاركة في المسجد الحرام والتي لم تألُ جهدًا في خدمة بيت الله وتسخير ما من شأنه الإسهام في تأدية ضيوف الرحمن لنسكهم براحة وسكينة وخشوع واطمئنان.
وأكدت المساعد أن منهجية الإثابة والتكريم ستطوق أعناق جميع الكفاءات العاملة في الميدان خلال الأيام المقبلة جزاءً وفاقًا لما يقدمنه من عظيم الخدمة في بيت الله الحرام جريًا على نهج معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وتنفيذًا لتوجيهاته في تكريم العاملين والعاملات وتشجيعهم.
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:36 مساءً السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.