• ×

09:15 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

أمانة الطائف تكثف جهودها لتحسين المشهد الحضري وإزالة المشوهات البصرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الطائف : 
كثفت أمانة الطائف جهودها الميدانية لتحسين المشهد الحضري بتنفيذ برنامج لإزالة المشوهات البصرية من المخلّفات الصلبة والمتروكات ومخلّفات المباني من الأراضي الفضاء والساحات، وداخل الأحياء السكنية والتي تسببت في تشويه المظهر العام وشغل المساحات. وأزالت آليات الأمانة أكثر من 48 ألف طن من مخلّفات المباني والنفايات الصلبة خلال الأسبوع المنصرم.
وأوضحت الأمانة أنها تعمل على تعزيز برامج القضاء عل التشوهات البصرية بمختلف محاور المدينة، وذلك ضمن خطط موسعة تهدف إلى رفع مستوى جودة الحياة وتحسين المشهد الحضري.
وكانت الأمانة قد أوجدت غرفة عمل لمتابعة أعمال تحسين المشهد، من خلال رصد التشوهات وإحالتها للفرق الميدانية للتعامل معها ومعالجة الملاحظة، وقياس مؤشرات الأداء ونسب الإنجاز والملاحظات المتكررة وأشكال التشوه ومسبباتها.
وتعزز أمانة الطائف آليات العمل على معالجة ظواهر التشوه البصري، وتحسين المشهد العام، من خلال تنفيذ برامج لطمس الكتابات العشوائية وإزالة السيارات والهياكل الخربة، ورفع المخلّفات الصلبة والمتروكات وتحسين واجهات المحال التجارية، وغيرها من محاور التحسين المشهد الحضري والتي فعلتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:15 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.