• ×

08:21 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

خبير رياضي يحرك مدرجات ملاعب الزمن الجميل ويثير الشارع الرياضي بنجومية صفوق التمياط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
حرك الخبير الرياضي وأحد زعماء #القوه_الزرقاء الأستاذ #سعود_الصغير عبر حسابه التويتري، شريط الذكريات لنجم الهلال والمنتخب السعودي السابق الكابتن #صفوق_التمياط
لتشهد منصات السوشال ميديا تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير الرياضية تداولوا معها مقاطع فيديو أبان سطوع نجومية التمياط في عالم الكرة المستديرة بالتسعينات ومهاريته المكتسبة انذاك، التي جعلته نجما مهيبا للفرق المنافسة، لما يتميز به من قدرة على سرعة افتكاكه للكرة من بين أقدام منافسية وتحويلها لهجمات مرتده بنكهات مهارية كانت سببا وراء تعرضه للمخاشنة والإصابات المتكررة لتحمله مجبرا بالابتعاد عن الملاعب الرياضية، إلا وأنه ما زال عالقا بشريط ذكريات محبيه والجماهير الرياضية والتواقون للفنون المهارية الكروية.
حيث يظل الكابتن صفوق التمياط راسخا بقلوب وعقول الشارعالرياضي، في وقت.تزينت صفحات #ويكيبيديا بتدوينها بعضا عن معلوماته الشخصية والتي جاء فيها: "صفوق بن بندر التمياط الشمري، لاعب كرة قدم سعودي سابق. لعب لنادي الهلال والمنتخب السعودي سابقاً. بدء في مدرسة الهلال للبراعم وتدرج في نادي الهلال عبر فئاته السنية حتى مثل الفريق الأول في مطلع تسعينات القرن الماضي. لم يستمر كثيراً مع الفريق الأول حيث توقف بعد 4 سنوات بسبب الإصابة، وهو من مواليد*1970.
هذا ويتابع الشارع الرياضي تفاعله بتداول مسيرة نجم الهلال والمنتخب السعودي الكابتن صفوق التمياط، مؤكدين على ما تزخر به الرياضة السعودية من نجوم مهاريين في عالم الكرة غير أن الإصابات ما زالت شبحا مخيفا حول مصير إستمراريتهم.
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.