• ×

05:51 مساءً , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

التجمع الصحي بمكة المكرمة يدشن الهوية البصرية

لتبقى مكة بصحة...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - الاتصال المؤسسي : 
برعاية رئيس المجلس الاستشاري بالتجمع الصحي بمكة المكرمة الدكتور عدنان المزروع، دشن الرئيس التنفيذي المكلف في تجمع مكة المكرمة الصحي د. حاتم العمري الهوية البصرية للتجمع الصحي وذلك لمواكبة أهدافها الطموحة نحو التميز، والتقدم والتطوير المستمر لرفع مستوى خدمة المستفيد ، ولتحقيق أعلى درجات الرعاية الصحية المتكاملة والتطور والتميز على كل المستويات.

وجاء إطلاق الهوية الجديدة لتجمع مكة المكرمة الصحي والتي تعكس في مفهومها الدور الكبير الذي تقوم به بهدف تعزيز الصحة وذلك عبر المساهمة في حصول أفراد المجتمع على خدمات الرعاية الصحية، كذلك العمل على تحسين جودة وكفاءة خدمات القطاع الصحي، إضافة إلى تعزيز طرق الوقاية ضد المخاطر والأمراض الوبائية.

تنقسم استراتيجية التواصل إلى قسمين (داخلي، خارجي) وتهدف داخلياً إلى عمل ودليل يرشد القوى العاملة ويمكنها ويلهمها لكي تكتسب السلوكيات لقيادة هذا التحول كما أنها خارجياً تصوغ الرسائل المحورية الموجهة وإبراز الاستراتيجيات.

واختار التجمع الصحي بمكة المكرمة شعاراً له (لتبقى مكة بصحة) والذي يشرفنا أن يكون ضمن عهدتنا ومسؤوليتنا ضمان الصحة والرعاية في أقدس بقعة لكافة مسلمي العالم ونحن نخدم كل من يقيم في هذه المدينة المقدسة.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لتجمع مكة المكرمة الصحي الدكتور حاتم العُمري بأن التجمع الصحي يسعى ليكون المرجع المعياري العالمي عبر تحويل الخدمات الصحية الحالية في مكة إلى كيان للخدمات الصحية بمستوى عالي ونقطة مرجعية للخدمات الصحية المستدامة في المملكة العربية السعودية من خلال المبادئ الجوهرية القائمة على التأسيس لأسلوب حياة صحي أكثر و إدارة الامراض وبرامج وقاية متينة تتماشى مع نموذج الرعاية الصحي الحديث و تحقيق كفاءات في العمليات من حيث النتائج السريرية مع دمج خدمات الرعاية الصحية الرقمية عن بعد.
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:51 مساءً السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.