• ×

12:54 صباحًا , السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024

مطوفو جنوب شرق آسيا: اكتمال التجهيزات والبرامج لموسم حج 1443هـ

خلال زيارة مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
أكد رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي جنوب شرق آسيا المشرف العام على أعمال الحج عدنان مندورة أن الشركة حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات والتجهيزات التحضيرية لموسم حج 1443هـ منذ وقت مبكر ووضعت الخطط التشغيلية والبرامج من أجل موسم ناجح.
جاء ذلك خلال زيارة مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة موسى الفيفي، لشركة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا بمقرها في برج مشارق، حيث كان في استقباله بمقر الشركة في مبنى مشارق رئيس مجلس الإدارة عدنان مندورة، وعدد من أعضاء المجلس.
وبيًن مندورة أن الشركة بدأت تنفيذ كافة برامجها الخاصة باستقبال الحجاج وتفويجهم عبر مشروع التطويف المركزي، وتهيئة المساكن والوقوف على تجهيزها من خلال الزيارات الميدانية.
وخلال الزيارة اطلع مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة على استعدادات الشركة لموسم حج هذا العام 1443هـ، وما اتخذته من ترتيبات وتجهيزات لراحة ضيوف الرحمن والتسهيل عليهم حتى يؤدوا مناسكهم بكل سهولة ويسر واطمئنان.
من جهته أخرى، استعرض عضو فريق الحج في الشركة الدكتور حاتم مختار، طريقة عمل وإنجازات مكتب إدارة المشاريع، والجهد الكبير المستند على الخطة التشغيلية للشركة، تحت إشراف وزارة الحج والعمرة وعدد الإجراءات والبرامج التي تشملها الخطة.
إلى ذلك، أظهرت إحصاءات الشركة وصول 97053 حاجا وحاجة من حجاج الشركة إلى مكة المكرمة تأهباً لأداء المناسك، وصل منهم عن طريق مطار الملك عبد العزيز في جدة 40388 حاجا وحاجة، وأكمل نحو 4000 منهم طواف القدوم يوم الثلاثاء.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 صباحًا السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024.