• ×

01:24 صباحًا , الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024

حجاج ماليزيا يشيدون بجهود المملكة لراحة ضيوف الرحمن

استعدادا لموسم حج هذا العام...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
أشاد عدد من حجاج ماليزيا بجهود المملكة العربية السعودية الرامية إلى راحة ضيوف الرحمن، وذلك بعد عامين من منع الحجاج من الخارج بسبب جائحه كرونا، استقبلت المملكة أفواج الحجيج من اكثر من دوله وفق إجراءات إحترازيه مشدده لضمان نجاح الموسم .
وأوضح مُلهم نبيل خوقير نائب الرئيس لقطاع الفنادق بشركة سياد القابضة المستثمر لفندق انوار المدينه موفنبيك بأن قطاع الفنادق قد دبت فيه الحياه مرة أخرى بعد عودة المعتمرين والحجاج من خارج المملكة، مبينا أن قرار الحكومة الرشيدة بزيادة أعداد الحجاج عن العام الماضي ضخ الدماء من جديد في شرايين العديد من القطاعات خاصة قطاع الفنادق.
وأضاف أن قطاع الفنادق في المدينة المنورة ومكة المكرمة استعد منذ فترة بالتعاون مع وزارة السياحة لاستقبال الحجيج بعد نجاح موسم العمرة، مشيرا إلى ان فندق أنوار المدينة الذي يعتبر الرائد في هذا المجال استقبل طلائع الحجاج من دولة ماليزيا وسط إجراءات احترازية مدروسة التزم بها كل الحجاج القادمين من الخارج.
وأوضح خوقير أن أنوار المدينة يستحوذ على نسبة 30% من الطاقة الاستيعابية بين الفنادق الفاخرة في المدينة المنورة بإجمالي عدد ١٣٠٠ غرفة وجناح. مضيفا: استقبلنا أفواج الحجاج القادمين من دولة ماليزيا عن طريق شركة تابونج حاجي المسؤولة عن الحج بماليزيا، والحريصة علي التعاون معنا علي مدار أكثر من خمسة عشر عاما وقد أشاد جميع الحجاج بجهود المملكة والخدمات المقدمة لهم والتي تجسدت في مراسم الاستقبال وحُسن الضيافة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 صباحًا الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024.