• ×

03:51 مساءً , الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024

سمو محافظ الأحساء يدشّن أعمال الحملة التوعوية عليكم بسنتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الأحساء : 
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم أعمال الحملة التوعوية "عليكم بسنتي".
جاء ذلك خلال استقباله لمدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي، وعدد من مسؤولي فرع الرئاسة.
ونوه سموّه بدعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- واهتمام الرئاسة بالحملات واستمرارها بالبرامج التوعوية، التي تهدف للتبصير وإثراء الوعي المجتمعي، مؤكداً أهمية هذه الحملات التوعية للفرد والمجتمع، مشيداً بأهداف الحملة وجهـود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التوعية والإرشاد.
واطلع على التقرير السنوي لأعمال وجهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر موسم حج عام ١٤٤٣هـ المتضمن مشاركتها في تقـديم الخدمات للحجاج وفق مهامها واختصاصاتها، ومواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتقريراً عن عمل اللجنة الفرعية بالمنطقة الشرقية خلال موسم حج عام ١٤٤٣هـ، حيث يبرز جهود عمل فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية خلال المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر منفذي البطحاء الحدودي ، وجسر الملك فهد .
بدوره، أوضح الشيخ الثبيتي أن الحملة تهدف إلى تعزيز أثر السنة النبوية المطهرة في نفوس المجتمع، وإيضاح سبل التمسك والاعتصام بها ، وإظهـار جهـود المملكة العربية السعودية في تمسكها بالسنة النبوية والعناية بها، وذلك عبر وسائل توعويـة متنوعـة ومـواد إعلاميـة مقـروءة ومرئيـة ومسموعة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:51 مساءً الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024.