• ×

04:50 صباحًا , الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024

الشخصيه عموحكيم وماذا حدث في الصين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ناصرالعنزي ( بث ) الشخصيه الكركترية السعودية عموحكيم قام بزياره لسور الصين العظيم وايضا بعض المتاحف هناك وقد نال الكثير من اعجاب واستغراب الزوار الكل كان سؤالهم الذي اجمعوا عليه من اي بلد انت .وماذا تعني هذه الشخصيه ؟
التقت صحيفة (بث) مع الشخصيه عموحكيم والذي تحدث عن رحلته الى الصين وماذا حدث معه حيث قال :

توفيقي من الله انا اول شخصية كركتر سعودي تزور سور الصين العظيم , ولقد عرفت من خلال زيارتي للصين الشعبيه وللعديد من المعابد والمتاحف اشهرها سور الصين العظيم الذي يعتبر من عجائب الدنيا السبع.
حقيقة الكل مندهش ويسأل من انت؟ ومن ايت بلد؟ فاشرح لهم اني من السعوديه منبع الاسلام واشرح لهم معنى الاسلام وابين لهم اني من مكه المكرمه وهذا بعض العمامه من لبسنا هناك, وايضا كان هناك عدد كبير جدا من الاوروبيين والامريكان ايضان تحدثت معهم عبر المترجم ووضحت لهم ما تدل عليه هذه الشخصية الكركتريه العربيه السعوديه من اهداف ساميه ,حيث اننا نرمز الى الدوله السعوديه من مهبط الوحي.
كما شدني بعض المعابد نسأل الله ان يحررهم من عباده الاصنام هناك وكنت جريء معهم واقول لهم: لماذا لا تعبدون الله مباشره! جربوا ذلك
فبعضهم يدهش لانه لا يعرف طريق الصله بالله سبحانه وتعالى الا عن طريق الاصنام والالهه التابعه لهم حيث عبدوها أبا عن جد وهذا ما تعودوا عليه فأصبحت عاده عندهم.
فهنا نحن في بلاد الحرمين واجب علينا أن نحمد الله على الكبر النعم انا مسلمين وأن مليكنا عبد الله بن عبد العزيز مسلم ابا عن جد ,وأن هذه الدوله مسلمه وحقا هي هذه الكبر النعم علينا من الله ان جعلنا مسلمين.

شخصية {عمو حكيم}
شخصية دمية متحدثة تفاعلية مع الجمهور وهي اجتماعية تعليمية ترفيهية من تصميم محمد الطيب حصلت على فسح من وزارة الثقافة والاعلام كأول دمية متحدثة في المملكة العربية السعودية تستهدف جميع الفئات العمرية في المجتمع عن طريق ( حزازير عمو حكيم - عمو حكيم الحكواتي - منلوجات غنائية )


image

image

image

image

image

image

اقدم المساجد في بكين
image

احد المعابد في الصين
image

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 صباحًا الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024.