• ×

07:04 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

سفير الكويت لدى "السعودية" يقدم العزاء للكناني‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد الله الدوسي - بث : قدم وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان واجب العزاء للمشرف العام على المكتبات العامة ومساعد مدير معرض الرياض للكتاب بوزارة الثقافة والإعلام الأستاذ عبدالله بن حسن الكناني وإخوانه في وفاة والدهم رحمه الله، وذلك بمنزلهم في مكة المكرمة مساء أمس
كما قدم واجب العزاء مدير عام ديوان منظمة التعاون الإسلامي ومستشار الأمين العام الدكتور عبدالعزيز السبيل، ومدير عام الإعلام المرئي والمسموع بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ سعود بن على الشيخي، وعدد من المثقفين والإعلاميين ومنسوبي وزارة الثقافة والإعلام.
وقد عبر الكناني عن عميق شكره وتقديره لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال الهاتفي، سائلا الله أن لا يريهم مكروها في عزيز لديهم، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
ومن ناحية أخرى تلقى الكناني برقية تعزية من سفارة دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية وتضمنت البرقية خالص العزاء وصادق المواساة مع أرّق دعاء، بأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهته عبر الأستاذ عبدالله الكناني عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لسفير الكويت لدى السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح وكافة منسوبي السفارة الكويتية..

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.