• ×

11:04 صباحًا , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

القبض على "محشش" عابر للقارات بمطار الدوحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
زاهدة سليمان ( بث ) الدوحه انتهى المطاف بشاب عربي "محشش" كان قادماً من بلده في قبضة رجال الجمارك بمطار الدوحة الدولي حيث تم القبض عليه بعد الاشتباه به نظراً لقيامه بتحركات مريبة ومحاولاته المتكررة عدم الخضوع للتفتيش من قبل موظفي الجمارك لأنه على ما يبدوا كان مغيباً حينها ولم يكن يدرك تصرفاته الغريبة التي لفتت إليه أنظار الجميع.

وكان المتهم قادماً من بلده عبر دولة أخرى بقي فيها "ترانزيت" لثلاث ساعات وهو في حالة تعاطي تامة وبعد نزوله من الطائرة ومروره على الجوازات حاول التهرب من مواجهة موظفي الجمارك وأخذ يتنقل من خط لآخر بغية الخروج من بوابة المطار دون مواجهة موظف الجمارك.

ورغم أن تحركاته كانت واضحة إلّا أن الموظفين تركوه وظل منتظرا في مكان بعيد يرقب الوضع اعتقاداً منه أن أحداً لا يعرف به حسب تفاصيل شهادة بعض الشهود الذين قبضوا عليه.

وبعد دقائق من ابتعاد المسافر فوجئ باشخاص يطلبون منه الذهاب معهم إلى المكتب وتبين أنه في حالة غير طبيعية وهو ما دعاهم لإخضاعه لتفتيش ذاتي حتى يتأكدوا من سبب ارتباكه ومعرفة ما إذا كان بحوزته بعض الممنوعات إلى جانب أنه كان في وضع يبين تعاطيه مخدرات.

وبعد أنتهاء التفتيش تم احتجازه وإحالته للفحص لبيان نوعية المخدر الذي تعاطاه وقد أثبتت التحاليل وجود نسبة كبيرة من مخدر الحشيش في دمه، إلا أنه أنكر تعاطيه المخدر وبرر نتائج الفحص بأنه استنشق تلك المادة من بعض أصدقائه في بلدة إلا أن المفاجئة كانت باكتشاف قطعة حشيش معدة للاستخدام مخبأة في شرابه بطريقة لا تحتاج إلى عناء لأكتشافها. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وتمت إحالته إلى القضاء.

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 صباحًا الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024.