• ×

05:56 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

تهنئة لسفير المملكة بعمان وكافة ملحقيات السفارة وأركانها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1436هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - شادية الزغيّر -
-
تهنئة لسفير المملكة بعمان وكافة ملحقيات السفارة وأركانها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1436هـ

تقدم الزميل الاعلامي بسام العريان بتهنئة رقيقة جميلة في محتواها تحمل في طياتها عبارات أخوية نقية ، لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بعمّان ولكافة ملحقيات السفارة وأركانها في الأردن ، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1436 هـ أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات ، جاء فيها :
بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور سامي بن عبدالله بن عثمان الصالح .. حفظك الله ..
أحييك تحية الإسلام الخالدة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أتقدم لسعادتك بتهنئة رقيقة تنبع من القلب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنياً *أن يعيده الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
كما أدعو الله تعالى أن يمتع سعادتك وكامل طاقمكم المثابر العامل بالسفارة بالصحة والعافية.. وجزاك الله عنا كل خير.. لما تقدمه من خدمات جليلة للأردن والأردنيين ولأشقائنا العزيزين الرعايا السعوديين في بلدهم الثاني الأردن .. من إنجازات تقوم على دعم العلاقات وربط الوشائج بين البلدين والشعبين الشقيقين .. وتسهيل اجراءات الدخول للمملكة.. ولاسيما في الحج والعمرة..
كما أتقدم بالتهنئة لسعادة الاستاذ الدكتور محمد بن مفرح بن شبلي القحطاني الملحق الثقافي السعودي ، ورئيس الملحق العسكري سعادة العقيد سليمان بن حمد العسكر ،وسعادة مسؤول الشؤون الاعلامية بالسفارة المستشار محمد بن عايد البلوي وسعادة المستشار ابراهيم الخريّف على جميل التواصل معنا كإعلاميين أردنيين .
والتهنئة موصولة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا "بالأردن" ممثلة بسعادة الدكتور / بدر بن عبدالرحمن السمحان المدير الاقليمي للحملة في كل من الاردن ولبنان وتركيا وكافة العاملين في الحملة.
حيث نشيد بجهود كافة موظفي السفارة وكافة ملحقياتها واركانها ومكاتبها التابعة لها ، في خدمة الاردنيين من تسهيل المعاملات للسفر او الحج او العمرة او التجارة البينية بين المملكتين الشقيقتين بكل اريحية ونظام مدروس وبإدارة حكيمة وتقنيات عالية وسواعد سعودية نقدر جهودها عالياً في خدمتنا كأردنيين .
كما أتقدم بجميل التهنئة لسعادة رئيس مجلس الأعمال السعودي - الأردني الأستاذ محمد العوده الذي يسعى بكل جهد متميز لدفع العلاقات الاستثمارية والتجارية بما يخص التجارة البينية (السعودية – الأردنية) إلى مستويات أكثر تقدما في ظل الظروف الملائمة التي تحكم الروابط بين البلدين ، اضافة *للعمل على توسيع نطاق التبادل التجاري خاصة في مجال زيادة مستوردات المملكة العربية السعودية من المنتجات الصناعية الأردنية ومن الخدمات، وفي مجال التعاون السياحي وتبادل الخبرات والمعلومات وإقامة المعارض ، والبحث عن صيغ جديدة للتعاون تتمثل معظمها في إقامة مشاريع استثمارية إنتاجية وخدمية مشتركة تخدم التطور في العلاقات وتسعى لتحقيق المصالح المشتركة للبلدين ورجال الأعمال فيهما .
والتهنئة موصولة بكل محبة وتقدير لكافة الرعايا السعوديين في بلدهم الثاني المملكة الاردنية الهاشمية داعين الله تعالى ان يحفظ المملكتين العربية السعودية والاردنية الهاشمية وسائر بلاد المسلمين اللهم آمين .
سائلين المولى عز وجل أن يكون هذا الشهر شهر خير وبركة على بلادنا الغالية وأبنائها الكرام.

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:56 صباحًا السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.