• ×

09:08 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين تنهي محطاتها الأخيرة من برنامج #ولك_مثل_اجره (48 و 49 و 50)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين تنهي محطاتها الأخيرة من برنامج #ولك_مثل_اجره (48 و 49 و 50)

انهت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين، المحطات الاخيرة من برنامجها الرمضاني "ولك مثل أجره" في الاردن وتركيا ولبنان ، وهي ( 48-49-50).
واشتملت المحطات الثلاث الاخيرة على توزيع السلال الغذائية ووجبات الافطار على اللاجئين السوريين، في محاولة لتخفيف الاعباء على هذه الاسر.

وقال المدير الاقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، أن الحملة خلال المحطة الثامنة والأربعين من مشروعها الرمضاني "ولك مثل أجره" وزعت السلال الغذائية الرمضانية بوزن اجمالي بلغ 18 طنا من المواد الغذائية التي تكفي لسد احتياجات الاسر السورية لمدة شهر كامل، واستفاد منها ما مجموعه 400 عائلة سورية في قرية الزعتري بمحافظة المفرق شرق الاردن. واكد حرص الحملة على استمرار البرنامج حتى نهاية الشهر الفضيل للوصول الى اكبر قدر ممكن من العائلات السورية.

وبين انه تم تنفيذ المحطة التاسعة والأربعين بتوزيع السلال الرمضانية التي بلغ وزنها الاجمالي نحو 42 طنا من المواد الغذائية والتموينية، على عدد من العائلات البالغ عددها 1000 عائلة من أسر اللاجئين في منطقة وادي خالد اللبنانية.

واشار الى التزام الحملة بتوزيع وجبات افطار الصائم الرمضانية بشكل يومي طيلة ايام الشهر الفضيل حيث استفاد من هذه الوجبات خلال المحطة الخمسين من البرنامج ما مجموعه 11 الف نازح في ريف حلب الغربي وريف ادلب الشمالي داخل سوريا والمناطق والمخيمات الواقعة للشريط الحدودي مع سوريا جنوب تركيا.

image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.