• ×

02:19 صباحًا , الخميس 1 ذو القعدة 1445 / 9 مايو 2024

د.صالح الشادي : لقاءات سمو ولي ولي العهد مع العاهل الأردني ستؤتي أكلها وتعود بالخير على البلدين الشقيقين بلا شك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
د.صالح الشادي : لقاءات سمو ولي ولي العهد مع العاهل الأردني ستؤتي أكلها وتعود بالخير على البلدين الشقيقين بلا شك


أكّد الدكتور صالح الشادي رئيس إذاعة سياحة اف ام ونادي الصحافة الفضائية العربية – عمان ، أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، في هذا التوقيت تترجم متانة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والتنسيق حول المستجدات السياسية الراهنة وفتح آفاق للتعاون المستقبلي في كل المجالات.
موضحاً في تصريح خاص للزميل بسام العريان ، أن الجميع متفائلون بهذه الزيارة وبلقاءات سموه مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والتي ستؤتي أكلها وستعود بالخير على البلدين الشقيقين بلا شك.
مضيفاً : نحن كمراقبين ننظر بعين التقدير والاحترام لجهود سمو الأمير محمد بن سلمان المميزة والحثيثة التي سعت الى ترسيخ مفهوم الامن القومي والاقليمي بالمعنى الاوسع والتي تعكس سياسة راشدة انتهجتها السعودية منذ عهد القائد المؤسس.
كما أكد الشادي أنه لا شك بأن العلاقات الأردنية السعودية علاقات تاريخية ومميزة وأن التنسيق بين البلدين قائم منذ أمد بعيد..
سائلاً الله لسموه كل توفيق في جهوده المباركة وجولاته الناجحة. . وللشعبين السعودي والأردني كل ازدهار وتقدم في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وشقيقه الملك عبدالله الثاني بن الحسين – حفظهما الله ورعاهما -.

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:19 صباحًا الخميس 1 ذو القعدة 1445 / 9 مايو 2024.