• ×

09:41 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

إفتتاح الجامبوري العالمي في اليابان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قسمة الزبيدي ألقى عضو مجلس الأمناء بمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمية للأعمال الإنسانية صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كلمة مؤسسة الملك عبد الله العالمية للأعمال الإنسانية، عقب تلقيه دعوة لزيارته للجامبوري العالمي في اليابان، وأعرب عن شكره وتقديره للدعوة الطيبة للحضور في اليابان الدولة المحبة للسلام، لتقديم رسالة إنسانية عن طريق "مبادرة رسل السلام العالمي" ​التي تبناها والده الملك عبد الله بن عبد العزيز - طيب الله ثراه-.
وقال سموه أن الملك عبد الله - رحمه الله - كان حريصًا على هذه المبادرة وسخر كافة الإمكانات لدعمها من خلال توقيعه على اتفاقية "رسل السلام" في عام 2011م، التي تهدف لمشروع كشفي يسعى لتغيير إيجابي في المجتمعات العالمية ​.
وأضاف الأمير بندر: أن مؤسسة الملك عبد الله العالمية للأعمال الإنسانية تسعى إلى تحقيق الغايات والمقاصد النبيلة التي أنشئت من أجلها عبر دعم الأعمال الخيرية في كافة أقطار العالم، وتقديم كافة الخدمات لقطاع التعليم والصحة ومجال التنمية الاقتصادية للشعوب المتضررة والمحتاجة في جميع أنحاء العالم. ​​، كما تشترك المؤسسة في أهدافها مع "رسل السلام" في السعي للتواجد في الأزمات وتقديم الخدمات الإنسانية والخيرية للمحتاجين والمتضررين. وضرب سموه الأمثلة على مساعدات عدة مثل: المساعدات الإنسانية في كل من الصومال، والنيجر، ومالي، وسيراليون، وغينيا، وليبيري،ا وإندونيسيا، وبنجلاديش، واليمن، وأفغانستان، وباكستان، والهند، وطاجكستان، وقيرغيزيا، وغيرها من الدول. ​
وقال الأمير بندر: إننا اليوم نواصل ما بدأه والدي الملك عبد الله بن عبد العزيز- رحمه الله- في المبادرات والتوجهات التي تخدم الإنسانية في كل مكان.
وفي نهاية حديثه رفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - حيث تحظى المؤسسة بدعمه وتوجيهه، كما رفع شكره وتقديره لرئيس مجلس وأعضاء الأمناء بالمؤسسة.

image


image

بواسطة : المحرر
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.