• ×

06:34 مساءً , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

وفد طبي مغربي يقوم بزيارة خاصة للاطلاع على اعمال العيادات التخصصية السعودية بالزعتري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
وفد طبي مغربي يقوم بزيارة خاصة للاطلاع على اعمال العيادات التخصصية السعودية بالزعتري


استقبلت العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري وفداً طبياً مكوناً من سبعة اطباء اختصاص من الكادر الطبي العامل في المستشفى المغربي الميداني في مخيم الزعتري.
حيث اطلع الوفد على سير العمل في العيادات التخصصية السعودية و على الأقسام و المعدات و التجهيزات الطبية المتوفرة ، حيث أشاد الوفد بالجهود المميزة و الدور الفعّال الذي تقوم به الحملة الوطنية السعودية عبر العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين .
من جهته قال المدير الإداري المكلّف للعيادات التخصصية السعودية الاستاذ / صهيب بني حمد أن زيارة الوفد الطبي المغربي جاءت بهدف توطيد العلاقات وتعزيز التعاون المشترك بين العيادات التخصصية السعودية و المستشفى المغربي الميداني .
وأضاف بني حمد انه تم خلال الزيارة التأكيد على استمرار التعاون المشترك بين الجانبين مثل تحول الحالات المرضية من الاشقاء السوريين التي تستدعي حالتهم الفحوصات المخبرية الهرمونية لاستكمال علاجهم بالتعاون مع مختبر العيادات التخصصية السعودية الحديث و الحالات التي تستدعي تدخل العيادات التخصصية .
من جانبه اكد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور/ بدر عبد الرحمن السمحان ان الحملة الوطنية السعودية تسعى الى تطوير التعاون مع المنظمات الطبية العاملة في مخيمات الاشقاء اللاجئين السوريين .
مؤكدا ان العيادات التخصصية السعودية بفضل الله تحتل المرتبة الاولى بين العيادات الطبية العاملة في مخيمات اللجوء السوري بالأردن وفقا لتصنيف ادارة المخيم ،مؤكدا على ان هذا التقدم جاء نتيجة الخدمات الطبية الرائدة و المميزة التي تقدمها العيادات التخصصية للأشقاء السوريين .
وختم السمحان قوله بان اهتمام المنظمات الطبية الدولية بالاطلاع على اداء العيادات التخصصية السعودية يأتي في اطار ثقة هذه المنظمات بالدور الكبير الذي تقوم به الحملة الوطنية السعودية ،وسعيها الدائم في تحسين الواقع الصحي والطبي للأشقاء السوريين ،وذلك تحقيقاً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الامين المشرف العام على الحملات الاغاثية - حفظهم الله - وتطلعات الشعب السعودي الكريم، والذي لا زال يقف مع الشعوب المتضررة و المنكوبة في شتى اصقاع الارض عبر الحملات الوطنية السعودية ويحدده في ذلك الدافع الديني و الانساني تجاه تلك الشعوب .

image

image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:34 مساءً الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.