• ×

08:54 مساءً , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا توزع التمور في الزعتري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا توزع التمور في الزعتري


واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا جهودها الاغاثية المستمرة للأشقاء السوريين في مخيم الزعتري وذلك بتوزيع التمور على الاسر السورية المستفيدة من مشروع شقيقي بيتك عامر والحالات الانسانية الخاصة.
حيث وزعت الحملة ما يقارب 2 طن من التمور على مرحلتين ، شملت الاسر التي تضم ذوي الاحتياجات الخاصة ، وذلك ضمن البرامج الاغاثية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية للأشقاء السوريين .
حيث استفاد من هذا البرنامج اكثر من 150 عائلة سورية من سكان مخيم الزعتري .
من جانبه أكـــد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور / بدر بن عبد الرحمن السمحان ان الحملة الوطنية السعودية تولي الجانب الغذائي اهمية كبيرة ، موضحاً ان الحملة تعمل من خلال برامجها الغذائية على توفير المواد الغذائية المناسبة للأشقاء السوريين في كافة الدول المستضيفة لهم (الاردن ولبنان و تركيا) .
مضيفاً ان هذه الحملة تأتي استكمالاً لما تم توزيعه خلال الفترة الماضية بتوزيع البالغة أكثر من 70 طن من التمور في الزعتري .
وختم السمحان تصريحه بقوله ان الحملة ستواصل بأذن الله تقديم مساعدتها الانسانية الشاملة في كافة المجالات الاغاثية للاشقاء اللاجئين السوريين انطلاقا من الواجب الديني والانساني تجاه الاسر المعوزة و المحتاجة ،وانعكاسا واقعيا لتطلعات الشعب السعودي الكريم تجاه الاشقاء السوريين

image

image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 مساءً الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024.