• ×

07:04 مساءً , الأربعاء 22 شوال 1445 / 1 مايو 2024

"الجبير": سنتحرك على كافة الأصعدة للتصدي للاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : أكد وزير الخارجية عادل الجبير أن المملكة ومعها بقية الدول العربية والإسلامية ستتحرك على الأصعدة كافة للتصدي لاعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين على المسجد الأقصى المبارك.

وقال الجبير في تصريح صحفي عقب اجتماعات الدورة (144) لوزراء الخارجية العرب التي انعقدت بالقاهرة أمس الأحد: "تم مناقشة القضية الفلسطينية وما يحدث في المسجد الأقصى الشريف، وكيفية التعامل مع هذه التحركات العدوانية من قبل العدو الصهيوني في محاولة الاستيلاء على المسجد، وكيفية تكثيف جهود الدول العربية والإسلامية لإدانة هذه التصرفات الصهيونية والتصدي لها والعمل لمواجهتها على جميع المسارات، وفقاً لطلب المملكة العربية السعودية وبموافقة الدول العربية بالإجماع على ذلك".

وتابع بالقول: "وبإذن الله سوف نبدأ في التحرك على هذا الصعيد للتصدي لأي عمل عدواني تقوم به إسرائيل أو يقوم به المستوطنون الإسرائيليون تجاه المسجد الأقصى".

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت المسجد الأقصى أمس، وأغلقت باحاته بالكامل، فيما اقتحم عشرات المستوطنين يتقدمهم وزير الزراعة في حكومة نتنياهو مدعومين بقوات عسكرية المصلى القبلي، بزعم إحياء رأس السنة العبرية بالهيكل المزعوم، ما أدى لإصابة عدد من المصلين واندلاع النيران بالمسجد.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 مساءً الأربعاء 22 شوال 1445 / 1 مايو 2024.