• ×

07:20 صباحًا , الجمعة 24 شوال 1445 / 3 مايو 2024

وزير الأشغال الفلسطيني يعزّي الإمارات قيادةً وشعبا وآل مكتوم بوفاة فقيدهم الشيخ راشد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث : تقدم وزير الأشغال الفلسطيني في حكومة الوفاق الوطني د مفيد الحساينة بخالص عزائه الى دولة الإمارات العربية قيادة وشعبا والى آل مكتوم وعلى رأسهم الشيخ محمد برن راشد آل مكتوم حاكم دبي بوفاة نجلهم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم .

وأبرق في تعزية خاصة الى سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أبلغه فيها خالص عزائه بوفاة فقيد الوطن الغالي الشيخ راشد بن محمد بين راشد آل مكتوم .

كما وأبرق بخالص تعازيه الخاصة الى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ونائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة أبلغه بخالص عزائه بوفاة فقيد الوطن والأمة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأكد د مفيد الحساينة على عمق العلاقات الفلسطينية الإمارتية ,واصفا اياها بالعلاقات الأخوية القوية.

وأضاف: "دولة الإمارات العربية تقف الى جانب الشعب الفلسطيني منذ أن أسست في عهد الرئيس الراحل الشيخ زايد آل نهيان الى يومنا الحاضر".

وشدد على دور الإمارات العربية ممثلة برئيس الدولة وحكام الإمارات ودورهم الريادي في تقديم الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ,ومواصلتهم إغاثة الشعب الفلسطيني في أحلك الظروف أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في تموز يوليو من العام الماضي 2014.

وتمنى أن يلهم الله الصبر والسلوان للإمارات قيادة وشعبا في حزنهم على فقيد الدولة والأمة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ,داعيا الله أن يتقبله من الشهداء ويسكنه فسيح جناته.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 صباحًا الجمعة 24 شوال 1445 / 3 مايو 2024.