• ×

06:47 صباحًا , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

ذكرى الوطن ألـ 85 بين أحضان جمعية الثقافة والفنون بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة: مجاهد سراج-بث تصوير : عبدالاله السمان -علاء المدني أقامت جمعية الثقافة والفنون بجدة احتفالا بذكرى اليوم الوطني أل85 ليلة أمس بمقرها بحي الشاطئ وذلك تحت رعاية معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي تحتفل وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية .

شمل الحفل تقديم مجموعة من الفعاليات منها الاوبريت الغناني الوطني بعنوان موحد الأمة والتي تدور فكرته عن الملك المؤسس عبدالعزيز رحمه الله وفقرات للفنون الشعبية .

ومن جانبه أكد مدير الجمعية الدكتور عمر الجاسر أن هذه المناسبة تقديرا لحب الوطن والاحتفاء به مشيراً إلى أن الوطن غالٍ على قلوب الجميع وموضحاً على سعي الجمعية من خلال هذه الاحتفالات إلى تقديم كل ما يليق بكل المناسبات الوطنية العزيزة .

وبين رئيس العلاقات العامة والإعلام سهيل طاشكندي للجمعية الفعاليات التي أقيمت من أمسيات شعرية وطنية بمشاركة نخبة من الشعراء وتقديم الأهازيج الشعبية -المزمار والخبيتي-كما أن لجنة ثقافة الأطفال قدمت استعراضاً أنشودتان وطنيتان بالإضافة إلى إقامة معرض صور فوتوغرافية عن المملكة يجسّد ما تشهده من نهضة وتطور في كافة مجالاتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وكذلك تنظيم ورشة عن الخط العربي ستقام على مدار يومي الاحتفالية .

image

image

image

بواسطة : المحرر
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:47 صباحًا الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.