• ×

09:29 صباحًا , الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024

تجمع العشرات امام مستشفى تيماء مطالبين بمعاقبة المتسبب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص - بث تجمع عدد من المواطنين ليلة البارحة 20/7/1434 هـ أمام مستشفى تيماء العام (محافظة تيماء) احتجاجا على ماقام به المستشفى حيال قضية وفاة سيده عشرينية نتيجة مايعتقد انه خطأ طبي مطالبين بتطبيق أشد العقوبة بحق من كان السبب في ذلك , متسائلين الى متى ...خطأ طبي ؟

image

image

image



تحدث لـ(بث) المواطن خالد العنزي قائلا : الى متى هذا الإهمال من مستشفى تيماء أصبحت أخاف أن اذهب للمستشفى خوفا من ان اكون ضحية خطا طبي وسؤالي لوزير الصحة الدكتور الربيعه متى ينتهي مسلسل الاخطاء الطبية ؟
وذكر احد المحتشدين : أن الدكتور الذي اجرى العملية سبق وان وقع في نفس الخطأ وكان عقابه ان نقل من محافظة اخرى الى مستشفى تيماء سؤالي كيف مدير المستشفى يستقبل هذا الدكتور ؟ وكيف سمح له بإجراء عمليات ؟


من جانب اخر بدأ التحقيق في القضية من قبل اللجنة الطبية التي شكلت من قبل الشؤون الصحية في تبوك وهي لجنة تحقيق عاجلة في واقعة وفاة المواطنة لطيفة العنزي 23 عاما ″ اللجنة تضم استشاري نساء وولادة واستشاري أمراض باطنية , وأخصائي عناية مركزة من مسشتفى الملك خالد بتبوك ، وعضوية إدارة المتابعة بالمديرية للشخوص لمستشفى تيماء.


من جانب اخر ايضا :ذكر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي : محمد الطويلعي، إنه تم منع كل الأطراف التي يشملها التحقيق في وفاة السيدة داخل مستشفى تيماء من السفر بينهم أطباء وفنيين إلى حين انتهاء التحقيق في القضية .




تفاصيل القضية وفقا للزوج :
, فإنه أحضرها للمستشفى يوم الجمعة الماضي بعد شعورها بدوخة وقيء من آثار الحمل , وقرر طبيب الولادة تنويمها يومي السبت والأحد لمنحها أدوية ومغذيات فقط، ثم أصيبت الزوجة يوم الاحد بنزيف، فقرر الطبيب إجراء عملية تنظيف، وطمأن الزوج بأن العملية بسيطة وأن السائل في بطن زوجته سائل بسيط غير ضار وليس دماً، وبعد ذلك تم إجراء عملية أخرى للزوجة قال عنها الطبيب "إنها عملية استكشاف لوجود دم في بطن الزوجة" وبعد مكوثها أكثر من "10" ساعات داخل غرفة العمليات أخبر الزوج بوفاتها.


بواسطة : bthnasserbth
 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-21-1434 03:15 مساءً تركي العنزي :
    حسبي الله ونعم الوكيل ،،،،الله يرحمهاو الله يصبر زوجها واهلها ،،،، بنت توها صغيره واول حمل ،،،،، راحت لعبه بيد جزار ... الله لايسامح مرتكب هالجريمه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:29 صباحًا الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024.