• ×

07:41 مساءً , الأربعاء 22 شوال 1445 / 1 مايو 2024

''نسما آرت'' التي أسست للارتقاء بالفن والذائقة الفنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث : قاعة عرض للفنون ليست الأولى او الأخيرة .. وانما من القاعات و الصالات المعتبرة التي تحترم الفن والفنانين والمتلقين على حد سواء ،
هذا ما يلتمسه المهتمون بالفن التشكيلي والوسط التشكيلي حيث وضوح الأهداف والرؤية و توصيل الرسالة ، مباحثها عن المواهب التشكيلية الجادة بعملية انتقائية مقننة .

إضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الغير معلنة للمواهب الإبداعية والفنانين .. ولعل الجدير ذكره باستضافة معرض للفنانين لمدة من سبعة الى عشرة أيام دون مقابل مع طباعة برشور للمعرض مجانا .
ولعل شهادتي في مدير الصالة الفنان ''محمد العبلان'' .. مجروحة
إلا أن الحق يجب أن يقال .. فقد عرفته محبا للفن التشكيلي ويسعى دائماً الى الارتقاء بالفن والذائقة البصرية ، مجتهدا و لا يحسب اي حساب في سبيل تحقيق رؤيته وأهدافه .. ولعل من ثمرة ذلك الجهد المضني تأسيس صالة نسماآرت ..
روحه الشبابية ومحبته الصادقة للآخرين جعلت منه وقوداً متوجهاً لخدمة الفن ولا أحد يستطيع انكار صفحته كاريزما الثقافيه التي فتحت أفأقا جديدة كانت مغلقة أمام الشباب والمواهب للحديث عما بدواخلهم .. ونشر الثقافة البصرية بصورة احترافية .

ولقد تشرفت بالانتساب لمجموعة كاريزما الثقافيه بعد دعوة من الأخ الصديق الفنان : محمد العبلان ..
هذا قيد من فيض .. أحبتي في الله .. وسوف تثبت الأيام مستوى سقف طموحات هذا الفنان الذي لا حدود لها .. ولا اطار .. في سبيل تنقية المناخ التشكيلي من الملوثات البصرية ..
كل الأماني والتبريكات للقائمين على صالة نسما آرت .. والقادم أحلى .. لرؤي مشرقة تعمد على الارتقاء بالذئقة البصرية والاهتمام بالفن والفنانين والمواهب الابداعية .. الفنان والناقد التشكيلي أحمد طيب منشي .

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 مساءً الأربعاء 22 شوال 1445 / 1 مايو 2024.