• ×

08:20 مساءً , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

الزميلان بسام العريان وشادية الزغيّر يهنئان وزير الاعلام العُماني بالثقة السلطانية السامية وتقليده وسام عُمان المدني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – صحيفة بث الالكترونية -
-
الزميلان بسام العريان وشادية الزغيّر يهنئان وزير الاعلام العُماني بالثقة السلطانية السامية وتقليده وسام عُمان المدني


يتقدم الزميلان الاعلاميان بسام العريان وشادية الزغيّر باسمهما واسم ادارة الصحيفة بخالص التهاني وأحر التبريكات لمعالي وزير الاعلام في سلطنة عُمان معالي د. عبدالمنعم بن منصور بن سعيد الحسني ، على الثقة السلطانية السامية و تكريم معاليه *من قبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء الاثنين .
حيث تم تقليد معاليه وسام عُمان المدني من الدرجة الثانية بجانب عددٍ من أصحاب المعالي بالدولة ، وذلك بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وتقديراً من لدن المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لدورهم في أداء واجبهم الوطني.
هذا وقد أضاف الزميلان العريان و الزغيّر أن هذا الوسام ما هو إلا تجديد لثقة المقام السامي جلالة السلطان قابوس بن سعيد – أدام الله عزه – *بما يقوم به أصحاب المعالي من جهود أسهمت ولله الحمد بعكس صورة براقة عن السلطنة ، فجاء هذا التكريم والتتويج من لدن صاحب الجلالة تقديراً لمعاليهم بكل جدارة واستحقاق بفضل خطواتهم المخلصة المتميزة ،سائلين المولى عز وجل أن ينعم على جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد.

image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:20 مساءً الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.