• ×

09:13 صباحًا , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

نائب الرئيس اليمني يثمن الدور الإيجابي والفاعل الذي تقوم به دول التحالف العربي بقيادة المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : ثمّن دولة نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء اليمني خالد محفوظ بحاح الدور الإيجابي والفاعل الذي تقوم به دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال وقوفها إلى جانب اليمن في مواجهة الأعمال الانقلابية وعودة الأمن والاستقرار وعودة الشرعية إلى كافة أرجاء اليمن.

وأكد دولته أن وجود الحكومة في محافظة مأرب يأتي في إطار عودة الحكومة بكامل أعضائها إلى المحافظات المحررة كافة وقريبا ستعود إلى تعز وصنعاء لممارسة مهامها.

وقال خلال لقائه قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية اليوم بمحافظة مأرب في كلمة نقلتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية " إن الحكومة تسعى إلى تحرير المدن والمحافظات كافة".

وأضاف أن الحرب التي تخوضها قوات الجيش والمقاومة ضد الانقلابيين جاءت من أجل إحلال الأمن والاستقرار والسلام لأبناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة بعد أن انقلبت المليشيا على الشرعية الدستورية وسيطرت على مؤسسات الدولة وشنّت عملياتها العسكرية بطريقة همجية ضد المدنيين العزل وقتلت النساء والأطفال وقصفت المدارس والمستشفيات, وخلّفت دماراً كبيراً في البنية التحتية في مختلف المحافظات" ، بحسب واس .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:13 صباحًا الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.