• ×

08:45 صباحًا , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

منتدى جدة التجاري ''يفتح باب الحوار بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص''

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث : أعلنت رئيسة منتدى جدة التجاري ورئيسة اللجنة التجارية بغرفة جدة / نشوى عبد الهادي حسن طاهر في مؤتمر صحفي لمنتدى جدة التجاري الذي أُقيم يوم الخميس في فندق كراون بلازا بمدينة جدة عن موعد إنطلاق منتدى جدة التجاري في دورته الرابعة تحت شعار (جدة بالشراكة والاستثمار نصنع المستقبل)
برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وبتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة.

ويستضيف المنتدى على مدى يومين ومن خلال 6 جلسات رئيسية نخبة من المتحدثين لمناقشة مواضيع رئيسية تتمثل في دور مركز التكامل التنموي في تنمية منطقة مكة المكرمة، ومحددات وآثار مستقبل الإستثمار الأجنبي المباشر في السوق السعودية، والفرص والتحديات في استمرارية العمل الحر، ومحفزات البيئة الاستثمارية في محافظة جدة، والبعد الاستراتيجي للتعسير في المنشآت التجارية، وشراكة التدريب والتأهيل في سوق العمل قبل إتمام التعليم العام. كما أوضحت نشوى طاهر بأن المنتدى سيناقش أيضاً العديد من القضايا التي تفتح باب الحوار بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص بالإضافة إلى ورش العمل التي ستقام يومي 22 – 23 ديسمبر الجاري.

وقدمت رئيسة المنتدى شكرها لأعضاء اللجنة التجارية الرئيسية لعملهم على تحقيق توصيات المنتدى السابق طوال العامين السابقين بالإضافة إلى التحضير لمنتدى 2015م. كما شكرت اللجنة العلمية برئاسة الدكتور أيمن فاضل عميد كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز مع نخبة مميزة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وتقدمت بالشكر أيضاً للشركاء والاستراتيجيون، وخصّت بالشكر رعاة المنتدى وذلك لإيمانهم بأهمية القضايا التي يطرحها المنتدى، كما أن مشاركتهم الفعالة ليست إلا دعم لخدمة المجتمع التجاري. واختتمت بشكر الشركات المنظمة لمجهوداتهم البارزة والعمل بروح الفريق الواحد للخروج بمنتدى يليق بمستوى مدينة جدة.

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:45 صباحًا الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024.