• ×

05:25 مساءً , الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024

طيران التحالف يقصف تجمعات المتمردين في تعز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : شن طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، فجر الاثنين وفي وقت متأخر الأحد، سلسلة غارات على عدد من تجمعات المتمردين الحوثيين وقوات الرئيس السابق على صالح الموالية لهم، في محيط مدينة تعز ومناطق أخرى من المحافظة.
فقد قصف طيران التحالف العربي، فجر الاثنين، مخزنا للأسلحة تابعا لميليشيات الحوثي داخل السجن المركزي غربي مدينة تعز.

وفي وقت متأخر الاثنين، قصفت طائرات التحالف مقر اللواء 35 في منطقة المطار القديم غربي مدينة تعز الذي تسيطر عليها مليشيات الحوثي، كما قصفت تجمعات المتمردين وآليات عسكرية لهم بالقرب من السجن المركزي غربي المدينة المحاصرة منذ شهور.

وقال مراسلنا إن طيران التحالف العربي، قصف تجمعات لميلشيات الحوثيين وقوات صالح في دار القبة بمنطقة المسراخ جنوبي محافظة تعز.

وسبق عمليات القصف تحليق مكثف في أجواء تعز بحسب ما ذكر مراسلنا في اليمن.

وعلى الأرض، وقعت اشتباكات بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والمتمردين الحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى، في مديرية المسراخ جنوبي مدينة تعز.

ولقي 4 من عناصر الحوثي وصالح مصرعهم، وجرح 3 آخرون في كمين للمقاومة أمام مصنع إسمنت البرح بمديرية مقبنة غربي تعز، وفقا لمصادر في المقاومة الشعبية.

وفي المحافظة نفسها، أفاد مراسلنا في اليمن، بأن اشتباكات تدور بين بين الجيش الوطني والمقاومة وبين ميليشيات الحوثي وقوات صالح في منطقة وهر بمديرية جبل حبشي جنوب غربي مدينة تعز إثر محاولة الحوثيين التسلل من اتجاه الرمادة غربي تعز.

كما دارت اشتباكات في حيي الصفا والزهراء شرقي تعز بعد محاولة الحوثيين التقدم من الحيين القريبين من معسكر قوات الأمن الخاصة.

وقصفت ميليشيات الحوثي وقوات صالح أحياء الموشكي والصفا وتبة الوكيل ووادي القاضي في مدينة تعز بشكل عشوائي.

كما أفاد مراسلنا بمقتل القيادي الحوثي مراد السيد واثنين من مرافقيه في الحوبان شرقي تعز ، بحسب سكاي نيوز .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 مساءً الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024.