• ×

09:54 صباحًا , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

بحضور آل حسين تعليم الأفلاج يدشّن البرنامج الوقائي" فطن "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث : دشن محافظ الأفلاج زيد آل حسين برنامج فطن يوم أمس الثلاثاء بقاعة الملك عبدالله في بيت الطالب ، بحضور مدير تعليم الأفلاج محمد الزايد ومدير شرطة الأفلاج المقدم راكان المطيري والمساعد لشؤون التعليمية محمد البشر وعدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة ورؤساء أقسام ومشرفي الإدارة وبعض القيادات التعليمية .
وقد استهلت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم وعرض مرئي تعريفي بالبرنامج عن أهدافه والفئة المستهدفة ومسؤولية كل جهة حكومية ، كون هناك جهات حكومية شريكة في إنجاح فعاليات البرنامج .

واستمرت فقرات التدشين بكلمة لمدير التعليم محمد الزايد رحب فيها بالجميع شاكراً لهم تلبية الدعوة لمشاركة التعليم في تفعيل البرنامج وتعزيز القيم الإسلامية في نفوس النشء ، وتنمية و وقاية أبنائنا وبناتنا من الانحرافات الفكرية والسلوكية، والرفع من شأن مواطنتهم وانتمائهم وولائهم لهذا البلاد المباركة .
مؤكدًا في الوقت نفسه أن تطبيق البرنامج واحب على الجميع لتحصين أجيال المستقبل من الأفكار الهدّامة التي يروج لها أعداء الوطن .

من جانبه شكر محافظ الأفلاج زيد آل حسين تعليم الأفلاج على ما يقوم به من برامج ومناشط تستهدف شباب المحافظة لتحصين فكرهم من الأعداء الذين يحاولون هدم مستقبل البلاد بأيدي شبابه، مشيراً إلى أن التوعية والتثقيف من الانحرافات الفكرية والسلوكية أمراً واجب على كل فرد من أفراد المجتمع بشتى شرائحه، فعلينا جميعاً الالتفاف حول القيادة ومتابعة كل واحدٍ منّا لأبنائه من العدو الذي يحاول التضليل والخداع لهدم التقدم والازدهار لهذا البلاد.

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:54 صباحًا الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024.