• ×

02:00 صباحًا , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

قنصلية جنوب افريقيا بجدة أقامت ورشة عمل لترويج السياحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث : أقامت القنصلية العامة لجمهورية جنوب إفريقيا بجدة ورشة عمل للترويج للسياحة بجمهورية جنوب إفريقيا في يوم الإثنين الموافق 14 ديسمبر 2015 بالمقر الرسمي لسكن سعادة القنصل العام لجمهورية جنوب إفريقيا بجدة السيد/ شعيب كاسو. حيث قام معالي وزير السياحة بجمهورية جنوب إفريقيا السيد/ ديريك هانكوم بافتتاح ورشة العمل السياحية برفقة سعادة القنصل العام لجمهورية جنوب إفريقيا السيد/ شعيب كاسو وعدد من المسؤولين في وزارة السياحة بجنوب إفريقيا.

وقد شهدت ورشة العمل حضور عدد من رجال الأعمال و الثقافة و الإعلام بالإضافة إلى ممثلين عن كبريات شركات السياحة والسفر وشركات الطيران في جدة بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الأخرى المعروفة في مدينة جدة.
حيث تم تنظيم عدد من المقابلات التلفزيونية واللقاءات الصحفية مع معالي الوزير ومع المسؤولين في وزارة السياحة في جنوب إفريقيا من أجل التعريف بالسياحة في جمهورية جنوب إفريقيا وتم تكريم عدد من ممثلي شركات السياحة في مدينة جدة والتي تميزت في تنظيم رحلات سياحية للمواطنين والمقيمين إلى جمهورية جنوب إفريقيا.

وفي ختام ورشة العمل، تم إقامة حفل غداء على شرف معالي وزير السياحة في جنوب إفريقيا حضره كافة المدعوين والضيوف الذين حضروا ورشة العمل للترويج السياحي بجمهورية جنوب إفريقيا.

ومن الجدير بالذكر أن ورشة الترويج السياحي بجمهورية جنوب إفريقيا في مدينة جدة قد تم تنظيمها كجزء من برنامج معالي وزير السياحة في جمهورية جنوب إفريقيا السيد/ ديريك هانكوم الذي قام بزيارة عمل رسمية للمملكة العربية السعودية حيث قام خلال هذه الزيارة بالإجتماع في مدينة الرياض مع صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية. حيث قام معالي الوزير بالتباحث مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ومناقشة العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين في العديد من المجالات وخاصة في مجالات التعاون السياحي بين البلدين.

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:00 صباحًا الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024.