• ×

07:29 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

القوات العراقية تقتحم المجمع الحكومي بالرمادي.. وفرار مقاتلي داعش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : أكد العقيد ياسر الدليمي الناطق باسم شرطة الأنبار أن القوات العسكرية تمكنت من اختراق المجمع الحكومي من الجهة الغربية في مدينة الرمادي.

وقال الدليمي لوكالة الأنباء الألمانية إن «القوات العسكرية متمثلة بقوة مكافحة الإرهاب وقيادة العمليات وأفواج الشرطة وأبناء العشائر تمكنت من فتح ثغرة من الناحية الغربية لمنطقة الحوز التابعة لمدينة الرمادي».

وأوضح أن «قواتنا تمكنت من الدخول إلى المجمع الحكومي ابتداء من مقر شرطة الأنبار، مشيراً إلى أن بعض العوائل قامت برفع الرايات البيضاء؛ لتميزهم عن عناصر داعش».

وقال النعمان في تصريح لوكالة فرانس برس ان «جميع مسلحي داعش فروا ولم يعد هناك اي مقاومة» مشددا على ان «العملية حسمت وقواتنا ستدخل المجمع خلال الساعات القادمة».

وكان مقاتلو جهاز مكافحة الإرهاب والجيش العراقي قد تمكنوا في وقت سابق اليوم من تحرير بنايتي دائرة صحة الأنبار ومصرف الدم المجاورة له, بينما واصلت تقدمها نحو مجسر الزيوت.

وكانت القوات الأمنية العراقية تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من استعادة عدد من أحياء المدينة , مكبدة تنظيم "داعش" الإرهابي خسائر فادحة بالأرواح والمعدات ، بحسب الرياض .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 صباحًا السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.