• ×

09:41 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

شرطة ميونيخ: خطر التهديد الإرهابي لا يزال مرتفعاً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : أعلنت الشرطة الألمانية في مدينة ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا اليوم الجمعة أن خطر التهديد الإرهابي لم يزل بعد بصورة كاملة. يأتي ذلك بعد التحذيرات المشددة التي تلقتها سلطات الأمن من احتمال تعرض المدينة لهجوم إرهابي ليلة رأس السنة.

وقال متحدث باسم شرطة ميونيخ صباح اليوم الجمعة:" لا يمكننا بعد إطلاق صفارة الأمان، فالخطر الإرهابي المتزايد لا يزال قائماً في الوقت الراهن كما كان من قبل"، وتابع التحقيقات تسير بوتيرة سريعة، لكنها لم تسفر بعد عن اعتقالات أو عمليات مشابهة، مؤكدا أن الشرطة تبذل كل المساعي من أجل القبض على المشتبه في صلتهم بهذه التهديدات عندما تقود التحقيقات إليهم.

وكانت شرطة ميونيخ حذرت عشية العام الجديد من تهديد يتعلق بإمكانية وقوع هجوم إرهابي في المدينة، وقالت متحدثة باسم الشرطة مساء الخميس: "لدينا أدلة موثوق بها لا يمكننا تجاهلها".

كما ذكرت الشرطة على موقع "فيس بوك" أنه "استجابة لتقارير ذات مصداقية، تعتقد شرطة ميونيخ أن هناك تهديدا بهجوم إرهابي في منطقة ميونيخ. ووفقا للمعلومات المتاحة التي نحكم عليها بأنها ذات مصداقية، فهناك نية مبيتة لتنفيذ هجوم الليلة" ، بحسب الرياض .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 صباحًا السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.