• ×

04:15 صباحًا , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

مصر ترفع الحالة الأمنية بالمناطق السياحية للمستوى «ج»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : رفعت شرطة السياحة والآثار، ومديرية أمن جنوب سيناء، الحالة الأمنية للمستوى «ج» عقب محاولة اقتحام فندق بمدينة الغردقة، والذي أدى لوفاة أحد المهاجمين وإصابة 4 جراء عملية تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن، بحسب مصادر إعلامية مصرية.

وكانت وزارة الصحة المصرية، أعلنت في بيان لها، عن وفاة أحد المتهمين في حادث محاولة اقتحام فندق بمدينة الغردقة، وإصابة 4 جراء عملية تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن.

وعن تفاصيل الحادثة، أوضح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه قام مجهولان بالتسلل والدخول إلى فندق (بيلا فيستا) بمدينة الغردقة، عبر المطعم المطل على الشارع، وهددا نزلاء الفندق بسلاح أبيض، حيث تصدت لهما القوات المكلفة بتأمين الفندق حال محاولتهما الهروب، مما أدى إلى مصرع أحدهما والذي يدعى محمد حسن محمد محفوظ (مواليد 1994) وإصابة الآخر بإصابات بالغة، وتبين حملهما لسلاح صوتي، وسلاح آخر أبيض.

وقالت الوزارة، في البيان إن «المصابين الأربعة بينهم مصابان سويديا الجنسية، تم نقلهم إلى مستشفى النيل بالغردقة، كما تم نقل سائح آخر من النمسا إلى مستشفى البحر الأحمر». مشيرة أن المصابين الأجانب الثلاثة حالتهم مستقرة ويعانون جروحا قطعية.

وأكد مصدر أمني أنه يتم تمشيط مدن شرم الشيخ، وطابا، ودهب، ونبق، وسانت كاترين، لتأمينها بشكل أكبر ، بحسب الرياض .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 صباحًا الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024.