• ×

05:12 صباحًا , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

في ذكرى البيعة .. الملحق الثقافي السعودي لدى الأردن : مملكتنا الغالية تشهد إنجازات متسارعة في عجلة التنمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
في ذكرى البيعة .. الملحق الثقافي السعودي لدى الأردن : مملكتنا الغالية تشهد إنجازات متسارعة في عجلة التنمية


رفع الملحق الثقافي السعودي في الأردن الدكتور محمد بن مفرح القحطاني التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " بمناسبة مرور عام على توليه مقاليد الحكم ومبايعته ملكاً لهذه البلاد الغالية .
ونوه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمواقف خادم الحرمين الشريفين " أيده الله " في خدمة الوطن والمواطن والقضايا العربية والإسلامية الراهنة .
وقال الدكتور القحطاني " إن مملكتنا الغالية تشهد إنجازات متسارعة في عجلة التنمية والتطور شملت جميع القطاعات وعلى مختلف الأصعدة ، فمنذ اليوم الأول امتاز عهد خادم الحرمين الشريفين " حفظه الله " بسمات حضارية خلاّقة جسّدت ما اتصف به " رعاه الله " من صفات أبرزها تمسكه بكتاب الله وسنة رسوله الكريم وسعيه الدؤوب لخدمة وطنه ومواطنيه وأمته العربية والإسلامية ، إضافة إلى سن الأنظمة والقوانين التي من شأنها بناء المؤسسات وتدعيمها في مختلف المجالات لتضمن حلولاً تنموية تهدف إلى الارتقاء للأفضل التي تستهدف الإنسان السعودي.
وأضاف " لقد حققت مملكتنا الغالية في عهد مليكنا المفدى منجزات ضخمة وتحولات كبرى وحضوراً سياسياً متميزاً في الشأن
الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وتجارياً لتشكل مملكتنا رمزاً ومنارة للصوت العربي والإسلامي أينما تواجدت دوائر الحوار العالمي ".
ولفت النظر إلى إن المستعرض لتاريخ المملكة يجد أنها كانت وما تزال وستبقى بإذن الله مصدر خير للعالم أجمع ، تغيث الملهوف وتعين المنكوب وتقدم الملايين من فرص العمل الكريم في أرضها المباركة الآمنة المعطاءة ويُسجل لها أنها المصدر الرئيس لاستقرار الاقتصاد العالمي، ودعامة راسخة للأمان والاستقرار في كل بقاع العالم .
وقال " إن الملك سلمان بن عبدالعزيز يحظى بمكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي وذلك لما يتمتع به من رؤية ثاقبة عميقة وحنكة سياسية وها هي مبادراته " رعاه الله " خير دليل على مساعيه لنبذ الخلافات وتوحيد الكلمة والصف العربي ومد يد العون للدول الشقيقة والصديقة

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 صباحًا الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.