• ×

01:14 مساءً , الأربعاء 22 شوال 1445 / 1 مايو 2024

غرفة جدة تكرم "أكبر معمر في عالم الذهب والمجوهرات"

عمره 106 عاماً ويعد من أوائل العاملين في المعادن النفيسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث - جدة : كرمت غرفة جدة ممثلة في نائب رئيس مجلس الإدارة مازن بن محمد بترجي أمس ـ الثلاثاء ـ عليان الحاشدي أكبر معمر في تجارة الذهب والمجوهرات، والذي يعد من أوائل الحاصلين على السجلات التجارية وعضوية غرفة جدة ويعتبر من أعمدة العاملين في صناعة المعدن النفيس على مدار العقود الست الماضية.

وسلمت الغرفة درعها التذكاري للحاشدي (106 عاماً) الذي حصل على سجله التجاري وعضوية الغرفة رقم (746) في السادس من جماد الآخر عام 1379 هجرية، حيث تخصص في توريد ونقل وتصنيع المصوغات الذهبية بمختلف أنواعها، ونقل خبراته إلى أجيال عديدة من العاملين في المهنة يتقدمهم نجله الدكتور محمد عليان الحاشدي الذي حضر التكريم.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بن محمد بترجي إلى أن*التكريم جزء مهم من منظومة بيت أصحاب الأعمال، حرصاً على دعم* المتميزين والمبدعين في شتى المجالات، لافتاً إلى أن العم عليان الحاشدي يمثل قيمة كبيرة لكل العاملين في قطاع المعادن النفيسة والذهب والمجوهرات، حيث يعتبر من الرواد والأوائل الذين أثروا الحياة التجارية وكانت لهم مساهمات واضحة في تعزيز هذه التجارة في عروس البحر الأحمر.

وشدد على أن غرفة جدة تقدر الجهود التي تبذلها كافة القطاعات،* وتعمل على أن تكون اللجان ذراعها الفاعل في حل مختلف التحديات، خصوصاً بعد أن برهنت في السنوات الماضية على أنها المحرك الرئيسي لكثير من نشاطات بيت أصحاب الأعمال، حيث تقدم (25) خدمة تشمل برامج التدريب والورش والوفود والتوطين والاجتماعات وغيرها من الأمور التي تصب كلها في صالح منسوبي قطاع الأعمال.

من جانبه.. شكر العم عليان الحاشدي المسؤولين في غرفة جدة على بادرة تكريمه، وأعتبرها لفتة رائعة تؤكد حرص بيت أصحاب الأعمال على التواصل مع أعضاءه، وتقدير الجهود التي تبذل في كل القطاعات، متأملاً أن تساهم الأجيال الجديدة في قطاع الذهب والمجوهرات في إكمال المسيرة بنفس الأمانة والكفاءة التي كان عليها الجيل السابق الذي خدم المهنة بحثاً عن رضا الله سبحانه وتعالى واسعاد الناس قبل الرغبة في الربح*.

*

*

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الأربعاء 22 شوال 1445 / 1 مايو 2024.