• ×

01:39 صباحًا , الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024

بطولة المملكة الأولى للبلياردو تنطلق يوم السبت المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث : تنطلق بطولة المملكة الأولى للبلياردو في مسابقة الثمان كرات يوم السبت المقبل 23 يناير 2016م و تنتهي يوم الخميس 28 يناير 2016م.

و سيشارك في هذه البطولة 56 لاعباً من مختلف مناطق المملكة بعد أن خاضوا منافسات البطولات التأهيلية الخمسة على مدة خمسة أشهر تقريباً ليتأهل من كل منطقة أوائل اللاعبين بعد جمع نقاط تسمح لهم بالتأهل إلى بطولة المملكة.

و كذلك ينضم لهم لاعبي المنتخب الأول للمشاركة في منافسات البطولة في الأدوار المتقدمة بعد أن ينتظروا اللاعبين الأربعة المتأهلين من بطولة المملكة الذين سوف يقابلوا لاعبي المنتخب مستوى B وفي هذه المرحلة يكون التنافس على البقاء ضمن المنتخب و الخاسر منهم يخرج من التنافس ومن ثم يتقابل اللاعبين المتأهلين من هذه البطولة لمقابلة لاعبي المنتخب مستوى A للمنافسة على لقب بطل بطولة المملكة الأولى للبلياردو في مسابقة الثمان كرات.

و ينظم هذه البطولة أعضاء اللجنة الفنية للبلياردو وهم الأستاذ/ جراح الشمري رئيس اللجنة الفنية للبلياردو والأستاذ/ عبدالله العصيمي عضو اللجنة والأستاذ/ بكر الهوسه عضو اللجنة والأستاذ/ أحمد الغامدي عضو اللجنة، ونخبة من الحكام السعوديين تحت اشراف الحكم/ نبيل الشمردل.

كما يقوم بتغطية هذه البطولة إعلامياً الأستاذ/ طلال الصويلح رئيس اللجنة الإعلامية، وسوف ينقل نهائي البطولة مباشرة على القناة السعودية الرياضية بعد أن تتم الموافقة بشكل نهائي من قبل القناة.

والشكر موصول لإدارة صالة لي دايموند على تفاعلهم وتقديم الغالي والنفيس لتسهيل كل الصعاب أمام اللجنة المنظمة لإنجاح البطولة والممثلة بالأستاذ/ نواف الشمري والاستاذ/ عبدالعزيز الشريف.

مع تمنياتنا لجميع اللاعبين بالتوفيق.

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:39 صباحًا الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024.