• ×

09:41 صباحًا , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

بالصور .. سمو السفير الأمير خالد يعزي بالشهيد الزيود ويقدم لأسرته استضافة لأداء مناسك الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الزرقاء – بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
بالصور .. سمو السفير الأمير خالد يعزي بالشهيد الزيود ويقدم لأسرته استضافة لأداء مناسك الحج


زار صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والسفير غير المقيم في سوريا ظهر اليوم الخميس 23-5-1437هـ الموافق 3-3-2016م ، خيمة عزاء شهيد الواجب الرائد راشد الزيود، الذي استشهد خلال العملية التي نفذتها الأجهزة الأمنية الأردنية في مدينة إربد شمالي المملكة.
حيث توجه سمو السفير مع وفد من السفاره الى الهاشميه وقدم واجب العزاء لوالد الشهيد وعمومته وذويه باسم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد – حفظهم الله – وباسم الشعب السعودي كافة .
معبراً عن اعتزازه لما قام به في سبيل تحقيق الأمن والأمان لوطنه وشعبه ، داعياً المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه ويحمي جلالة الملك عبدالله الثاني وجيشه واجهزته الأمنية من كل مكروه .
وقدم صاحب السمو الامير خالد لاسرة الشهيد استضافتهم في موسم الحج القادم على حساب السفارة في عمان كما هي عادتها في تقديم مثل هذه الاستضافة لابناء الشهداء وعائلاتهم
وفي ذات السياق.. ثمنت سفارة خادم الحرمين الشريفين يوم أمس الاربعاء جهود الحكومة الأردنية في بسط الأمن والاستقرار في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.


image

image

image

image

image

image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 صباحًا الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.