• ×

07:47 صباحًا , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

مسؤول خليجي: لم يُلتفت لتحفظ لبنان على اعتبار "حزب الله" إرهابياً.. واجتماعات قريباً لتطبيق القرار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : كشف مسؤول خليجي أن مسؤولين في دول المجلس سيجتمعون قريباً، لتطبيق آلية القرار الخليجي، المتمثل في اعتبار "حزب الله" اللبناني، منظمة إرهابية.

وأوضح المسؤول، أن كل دولة لديها أساليبها في تطبيق القرار، حيث سيتم وضع "حزب الله" تحت الحظر، ويتم التعامل معه مثلما يتم التعامل مع أي منظمة إرهابية، وفقاً لقانون كل بلد.

وأكَّد أن هناك إجماعاً عربياً على مساندة دول مجلس التعاون في هذه الخطوة، لافتاً إلى أنه لم يُلتفت إلى التحفظ الذي أبداه لبنان في اجتماع وزراء الداخلية العرب في تونس مؤخراً، كونه شأناً داخلياً لدول مجلس التعاون.

وتعليقاً على تصريحات قادة حزب الله ضد دول مجلس التعاون، قال المسؤول إن هذا سببه التخبط في سياسة التنظيم التي تتخذ من الانفعال منهجاً لها، مؤكداً دول المجلس لن تلتفت للحرب الإعلامية.

ولفت إلى أن حكمة السعودية وطول بالها ونظرتها السياسية المتأنية، أعطت مجالاً للبنان لمراجعة نفسه، قبل أن تمنع المساعدات العسكرية عنه بعدما وصلت الأمور إلى حد يصعب السكوت عليه.

يشار إلى أن دول مجلس التعاون الست، أصدرت قراراً مؤخراً باعتبار ميليشيات حزب الله وقادته وفصائله منظمة إرهابية ، بحسب الشرق الأوسط .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 صباحًا الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.