• ×

03:03 صباحًا , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

الغنوشي: كلامي عن «حزب الله» فهم بشكل خاطئ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : قال رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي إن تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام، يوم السبت، حول موقفه من اعتبار حزب الله اللبناني منظمة إرهابية، "فهمت بطريق الخطأ".

وقال الغنوشي في بيان صادر عن مكتبه في وقت متأخر الليلة الماضية إن "بعض وسائل الإعلام تناقلت تصريحًا لراشد الغنوشي حول تصنيف حزب الله كتنظيم إرهابي".

وأضاف البيان، أن "العنوان الذي تم اختياره حرف محتوى التصريح، وأعطى انطباعًا بأن الشيخ راشد داعم لحزب الله"، لافتًا إلى أن "العنوان مقتطع عن سياقه، ما أعطى فهمًا مغايرًا لمحتوى التصريح".

وذكر البيان أن "الشيخ راشد قد صرح بأن دور حزب الله في المقاومة دور مقدر ويعترف به الجميع، ولكنه عبر مرارًا عن إدانة ورفض الدور الإيراني، ودور حزب الله في الوقوف مع الثورات المضادة، ومع الطائفية في سوريا، وفي اليمن، ما أدى إلى الدمار والدماء والمعاناة في كلتا البلدين وخاصة سوريا".

وكان مجلس وزراء الداخلية العرب، أدان في ختام اجتماعاته في تونس، الأربعاء الماضي، ما سمّاه "الممارسات والأعمال الخطرة التي يقوم بها حزب الله الإرهابي، لزعزعة الأمن والسلم الاجتماعي في بعض الدول العربية" ، بحسب الرياض .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 صباحًا الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.