• ×

07:21 مساءً , الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 / 21 مايو 2024

صالة الأمجاد تكرم الزويهري والشريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مجاهد سراج-بث الالكترونية ، تصوير : محمد علي رعت صالة الأمجاد للألعاب الترفيهية بمكة حفل تكريم الكابتن فهد الزويهري والكابتن ياسر الشريف بمناسبة مشاركتهم في بطولة المملكة للبلياردو لعام 2016م والتي أقيمت بمدينة الرياض والتي تأهل الكابتن فهد الزويهري للدوري الثمانية .
وأوضح مشرف الإتحاد السعودي للبلياردو بالمنطقة الغربية خالد البحري أن سعادته بجهود المتسابقين وإصرارهم على تحقيق النتائج الطيبة هو النجاح الحقيقى والصورة الحضارية لشباب السعودية وأضاف أن هذه المسابقات تساهم بشكل كبير في تطور هذه الرياضة في الدولة وتساعد في اكسابهم خبرة واسعة بفضل الاحتكاك مع نجوم البلياردو .
ومن جانبه قال الكابتن فهد الزويهري أن بطولة المملكة بحد ذاتها ممتعة ومشوقة وخاض فيها منافسة حقيقة وقوية مشيراً أن وصوله في البطولة لدوري الثمانية من أعظم الانجازات التي حققها وتشرف بها .
وكما ثمن الكابتن ياسر الشريف جهود القائمين لهذه المسابقة معرباً عن سعادته لظهور هذه البطولة بشكل رائع تنظيماً وفنياً استطاع من خلالها التعرف على مهارات المتسابقين والكسب من خبراتهم وبالنجوم الواعدة واعتزازه بالمتسابقين الذين كان على درجة عالية من المسؤولية والانضباط والاحتراف.
والجدير بالذكر أن احتفال تكريم لاعبي مسابقة بطولة المملكة للبلياردو تقديراً لأداءهم المتميز وتحفيزاً لجميع اللاعبين ويهدف إلى تشجيع الشباب لممارسة هذه اللعبة وتشغيل الدور الريادي للهواية .

image

image

بواسطة : المحرر
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:21 مساءً الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 / 21 مايو 2024.