• ×

06:41 صباحًا , الجمعة 2 ذو القعدة 1445 / 10 مايو 2024

مصر: النيابة تحبس أربعة لصلتهم بمتعلقات القتيل الإيطالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : كشف مصدر قضائي يوم السبت، أن النيابة العامة في محافظة القليوبية المصرية أمرت بحبس رجلين وامرأتين أربعة أيام على ذمة التحقيق لصلتهم بمتعلقات باحث إيطالي عثر على جثته قرب القاهرة الشهر الماضي.

وأضاف أن الأربعة هم زوجة رجل تقول الشرطة إنه زعيم عصابة تخصصت في انتحال صفة ضباط الشرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه وشقيقه وشقيقته وزوجها.

وكانت وزارة الداخلية قالت إنها عثرت على حقيبة بها متعلقات الباحث القتيل جوليو ريجيني يوم الخميس في مسكن شقيقة من تقول السلطات إنه زعيم العصابة وذلك بعد ساعات من مقتل الرجل وأفراد العصابة الآخرين في اشتباك مع الشرطة بالقاهرة، وتجاور القليوبية القاهرة من ناحية الشمال.

وقال المصدر القضائي إن النيابة أصدرت أمرا بحبس الأربعة في وقت متأخر مساء الجمعة بعد أن وجهت لهم تهم "التستر على مجرم وإخفائه عن العدالة والاحتفاظ بمتحصلات سرقة المتهم مع علمهم بنشاطه الإجرامي"، ومضى قائلا بحسب وكالة رويترز إن النيابة ستطلب تجديد حبس المتهمين الأربعة في الموعد المقرر لذلك وإنها طلبت ضم التحقيقات معهم إلى قضية ريجيني، وعثر على جثة ريجيني (28 عاما) على طريق سريع غربي القاهرة ، بحسب الرياض .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:41 صباحًا الجمعة 2 ذو القعدة 1445 / 10 مايو 2024.