• ×

04:46 صباحًا , الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024

"مندورة" يشهد ختام أعمال معرض الحزم و العزم بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث - جدة : اختتم معرض الحزم والعزم التشكيلي بجدة أعماله بحضور أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة وعدد من منسوبيها و رجال الأعمال والإعلام ، وذلك مساء أمس الأول بصالة القصبي جاليري.

وأشاد أمين غرفة جدة بالأعمال المعروضة مشدداً على أهمية*هذه المعارض المواكبة للأحداث الوطنية وأنها تظل ذكرى راسخة وإنجازاً فريداً في مسيرة الفنانين، مؤكداً دعمه للمعرض وإعجابه بمستوى الأعمال ودقة الرسامين ومهنيتهما الفائقة في كل تفاصيل اللوحات التي تبرز هذه الفترة البالغة الأهمية للوطن الغالي.

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من عدد من أصحاب السمو الأمراء وعدد قناصل الدول الخليجية والعربية والمسئولين الحكوميين والعسكريين ورجال الأعمال والمهتمين.
وكان المعرض الذي دشنه صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود وأقامه الفنان التشكيلي نصر بكر وحرمه هنادي سمور بمناسبة مرور عام على بدء عاصفة الحزم، بقرار شجاع من ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد*العزيز آل سعود قد استمر 10 أيام، وجد خلالها صدى واسعاً في جميع وسائل الإعلام المحلية ،وإقبالاً منقطع النظير لفكرته الرائدة في هذا الوقت، ليوثق مرحلة هامة من عهد المملكة العربية السعودية والتضامن العربي والإسلامي للمملكة .

وشكر الفنانان التشكيليان نصر بكر وحرمه هنادي سمور كل من وقف معهما حتى أصبح حلم إقامة المعرض واقعاً ملموساً كأول معرض شخصي لهما، متمنين أن يكررا التجربة في جميع مناطق المملكة الأخرى .

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 صباحًا الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024.