• ×

02:18 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

بالفيديو .. سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن يقوم بزيارة مفاجئة لمواطن سعودي يتلقى العلاج في المركز العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان -
-
بالفيديو .. سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن يقوم بزيارة مفاجئة لمواطن سعودي يتلقى العلاج في المركز العربي


قام صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والسفير غير المقيم في سوريا ، بزيارة تفقدية لمواطن سعودي يتلقى العلاج في المركز العربي الطبي بالعاصمة عمّان .
حيث حضر المريض حسين أبو عيون القحطاني برفقة ولده عبدالله وبعض اقاربه من مدينة أبها في المملكة العربية السعودية لاجراء عملية تكميم معدة ،وبعد اجراء العملية فوجيء المريض بدخول سمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود لغرفته ومصافحته والسؤال عن حاله ، موجها سموه للمواطن حسين كلمات لا تخلو من الدعابة قائلاً له : لا تعرس بعد العملية !! مطمئناً عن حاله وصحته .
وعن هذه الزيارة المفاجئة قال ابن المريض الزميل الاعلامي عبدالله حسين أبو عيون باتصال هاتفي أجراه معه الزميل الاعلامي بسام العريان أن هذه الزيارة تعتبر خطوة غير مستغربة لسمو السفير الذي دائما ما يتابع شخصياً أحوال المواطنين السعوديين المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية من مقيمين وزائرين وطلبة .
معبرا عن خالص شكره وتقديره لهذه الزيارة التفقدية الكريمة لسمو السفير الذي لا يألُ جهداً لتوفير كل سبل الراحة للرعايا السعوديين بالأردن بشكل عام ، داعيا لسموه دعاءً عريضاً على جميل الزيارة وكريم الاهتمام ، واصلاً شكره لكافة موظفي السفارة في الأردن وللطبيب المعالج الدكتور / حسن الجلامنه وللطاقم الطبي والاداري في المركز العربي .
مضيفاً أن سمو السفير وعده بالحضور لزيارة والده مرة أخرى للاطمئنان عن حاله في الأيام المقبلة طالباً منه عدم التردد في طلب ما يلزمهم او يحتاجونه خلال فترة اقامتهم في الاردن لحين انتهاء فترة العلاج والعودة للمملكة *.



image

image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 صباحًا السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.