• ×

03:52 مساءً , الثلاثاء 6 ذو القعدة 1445 / 14 مايو 2024

وفد رفيع المستوى من وزارة الخارجية وسفير المملكة في لبنان يرافقه وكيل امارة الجوف يقدمون العزاء في وفاة نائب السفير السعودي ببيروت ماجد الشراري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف – بث - بسام العريان -
-
وفد رفيع المستوى من وزارة الخارجية وسفير المملكة في لبنان يرافقه وكيل امارة الجوف يقدمون العزاء في وفاة نائب السفير السعودي ببيروت ماجد الشراري


قام وفد رفيع المستوى من وزارة الخارجية السعودية ، بعد عصر*يوم السبت 7 شعبان 1437هـ الموافق 14 أيار 2015م ، بتقديم واجب العزاء في وفاة زميلهم المستشار ماجد بن حمود الشراري نائب السفير السعودي في لبنان ، الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي ، في منزله ببيروت إثر أزمة قلبية ألمت به .

حيث زار كل من : سعادة الاستاذ ابراهيم بن فهد المعيقل مساعد وزير الخارجية وسعادة السفير سلطان بن عبدالله السلطان مدير عام الادارة العامة لشؤون الموظفين بوزارة الخارجية وسعادة الدكتور عبدالرحمن الشهري مدير الشؤون الأمنية بوزارة الخارجية وسعادة المستشار عبدالله الحريص مندوب عن المراسم في وزارة الخارجية ومدير مكتب وزارة الخارجية بالجوف الوزير المفوض محمد الدرعان ، بيت العزاء لمواساه ذوي الفقيد المستشار ماجد بن حمود الشراري في منزله بمدينة سكاكا في منطقه الجوف.

وكان في استقبالهم سعادة الدكتور محمد بن فرحان الفريح الشراري من وكالة وزارة الخارجية للشؤون القنصلية وعم الفقيد الشيخ ضيف الله بن ماطل الجريد وأشقاء الفقيد المهندس فيصل بن حمود الجريد والأستاذ زياد بن حمود الجريد والصيدلي خالد بن حمود الجريد وابناء الفقيد وعدد من أقرباء الفقيد.
حيث نقل الوفد تعازي ومواساة معالي وزير الخارجية ومنسوبيها لعائلة الفقيد.
وعبر الوفد عن تعازيهم بوفاة زميلهم المستشار الشراري ، سائلين الله له الرحمة والمغفرة وان يلهم ذويه الصبر والسلوان ، متحدثين عن مناقب الفقيد الجريد وتفانيه واخلاصه بالعمل لخدمة الدين والوطن والمليك.

من جانبهم عبر ذوو الفقيد عن شكرهم الجزيل للقيادة الرشيدة ، على ما قدموه من اهتمام ومتابعه لمنسوبيهم. وجزيل الشكر لمعالي وزير الخارجية وأعضاء الوفد على مواساتهم *التي لها الاثر بتخفيف مصابهم ، داعين الله ان لا يربهم مكروه.

وقد غادر الوفد منطقة الجوف الى الرياض منتصف ليلة الأحد وكان في توديعهم ومرافقتهم سعادة الدكتور محمد بن فرحان الفريح الشراري الذي شكرهم على الزيارة رغم كم وحجم العمل المناط بهم وسال المولى جلت قدرته الرحمة والمغفرة للفقيد وان لايريهم مكروها في عزيز لديهم ،راجيا من الله ان يعز ولاة الامر قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد على توجيهاتهم الكريمة بنقل فقيد الوطن بطائرة خاصة من لبنان الى الجوف مما خفف من *الم الفاجعة.

وفي ذات السياق .. زار سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض العسيري يوم الاثنين 9 شعبان 1437هـ الموافق 16 أيار 2016م ، مقر العزاء الذي أقامته عائلة الجريد في المملكة العربية السعودية بمنطقة الجوف ، لتلقي التعزية بوفاة فقيدهم ماجد بن حمود الجريد الشراري - نائب السفير السعودي في لبنان – .
ورافق سعادة السفير في هذه الزيارة وكيل إمارة منطقة الجوف احمد بن عبدالله بن محمد ال الشيخ ، حيث عبر سعادة السفير عن خالص تعازيه الحارة داعياً الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .
وكان في مقدمة مستقبليه شيخ عشيرة الضباعين من قبيلة الشرارات الشيخ عبد الله بن عماش الجريد الشراري وأشقاء الفقيد ووأبناؤه.
وأعرب الشيخ عبد الله بن عماش الجريد باسمه ونيابة عن جماعته عن بالغ شكره وتقديره لسعادة السفير ، داعياً الله أن لا يريه مكروهاً.

من جهة اخرى تلقى اشقاء الفقيد اتصالات هاتفية *للتعزية والمواساة من معالي وزير الخارجية الاستاذ / عادل الجبير ، ومعالي الدكتور / نزار عبيد مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية وعدد من المسؤولين مما كان له الأثر الطيب في نفوس الجميع.



462x335


462x311


462x316


462x317


462x299


462x302


462x312


462x322


462x322




بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 مساءً الثلاثاء 6 ذو القعدة 1445 / 14 مايو 2024.