• ×

04:31 صباحًا , الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024

كبار رجال الأعمال ومدراء المؤسسات التجارية والمعمارية والصناعية السعودية يشاركون غداً في مؤتمر ومعرض إعادة اعمار العراق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
كبار رجال الأعمال ومدراء المؤسسات التجارية والمعمارية والصناعية السعودية يشاركون غداً في مؤتمر ومعرض إعادة اعمار العراق


تشارك مجموعة من كبار رجال الأعمال ومدراء المؤسسات التجارية والمعمارية والصناعية في المملكة العربية السعودية ، في فعاليات أعمال مؤتمر ومعرض العراق العربي ( اعمار واستثمار 2016) الذي سيقام في العاصمة عمّان يوم غد الاحد 22 أيار 2016م ، بتنظيم من اتحاد المقاولين العرب الذي يتخذ من مدينة الرياض مقراَ له ، وبالتعاون مع وزارة الإشغال والاسكان الاردنية بمشاركة مسؤولين عراقيين وأردنيين واقتصاديين وممثلي شركات وهيئات ومؤسسات تمويل عربية .
حيث ستكون هنالك مشاركة واسعة لشركات سعودية تصل لـ 14 شركة من كبار الشركات الصناعية والتجارية والاستثمارية ، اضافة لمشاركة ثمانية من كبار رجال الأعمال السعوديين.
وقال رئيس اتحاد المقاولين العرب فهد محمد الحمادي ان المؤتمر والمعرض يشكل فرصة جيدة للشركات السعودية للاستفادة وتبادل الخبرات مع اخوانهم المقاولين العرب المشاركين .
كما سيكون المعرض مفتوحاً امام جميع العاملين في قطاع التشييد والبناء في الدول العربية والتي بلغ عددها حاليا ما يقارب 215 ألف شركة عربية وبلغ عدد المصانع العربية اكثر من 1300 مصنع وسوف يكون هناك اجنحة لكافة الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والاردن ومصر وقطر والسودان وتركيا.
واضاف الحمادي في حديث لوكالة الأنباء السعودية ان هذا المؤتمر يعتبر تطبيقاً لسياسات الاتحاد العلمية بتواجد مكتب علمي مشترك فيه اكثر من أربع أساتذة فى قطاع المقاولات لدراسة المشروعات المتاحة في العراق وسبل تطبيقها كما سيكون هناك نقاش وحوار مع الوزراء العراقيين المشاركين وهم اكثر من 11 وزير.

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 صباحًا الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024.