• ×

10:44 مساءً , الأحد 4 ذو القعدة 1445 / 12 مايو 2024

سمو السفير السعودي ضيف برنامج "يوم جديد" غداً على شاشة التلفزيون الاردني للحديث عن المركز السعودي للكفيفات احد نماذج التعاون السعودي الاردني المشترك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان وشادية الزغيّر 
يستضيف التلفزيون الأردني صباح يوم غدٍ الأحد 5 حزيران 2016م صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، في البرنامج الجماهيري "يوم جديد" مع الزميلة القديرة الاعلامية فخر عبنده.
حيث سيتحدث سمو الأمير من خلال البرنامج عن المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن وعن الانجازات التي قدمها المركز على مدار 43 عاماً من العطاء الانساني في رعاية وتدريب الفتيات الكفيفات اللاتي ينتسبن للمركز ، باعتباره احد نماذج التعاون السعودي الأردني المشترك.
اضافة الى الحديث عن دور الأردن في تقديم الدعم والمساندة للمركز بمختلف المجالات منذ تأسيسه وحتى اليوم .

كما سيستضيف البرنامج خلال الحلقة مديرة المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالاردن السيدة ايناس الطائفي التي مثلت حكاية نجاح أعطت للإعاقة البصرية مفهومًا جديدًا ترجمته على أرض الواقع رغم الصعوبات التي واجهتها خلال رحلتها فيه على مدار 18 عام من العطاء ، إلا أنها جعلت منها حلقة الوصل التي ترتبط بها مع الطالبات الكفيفات في المركز السعودي لمساعدتهن في تجاوز تلك العقبات خلال مسيرتهن التعليمية.
وسيكون في استقبال سمو السفير ، مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون عطوفة محمد الطراونة وعدد من كبار موظفي التلفزيون ، وذلك بحسب ما صرح مدير مكتب عطوفته الاستاذ مازن مشعل.

وللمهتمين بمتابعة فقرة سمو السفير المخصصة للحديث عن المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات ، يبث برنامج "يوم جديد" يومياً من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحاً ، وستكون فقرة سمو السفير ماقبل الاخيرة اي بعد الساعة التاسعة صباحاً.

جديراً بالذكر أن البرنامج من أبرز الجهات الاعلامية الداعمة للمركز ، حيث يقوم بعمل فقرات خاصة به كل عام وفي كافة مناسبات المركز ، لاظهار الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه ، هذا وتشرف على اخراج برنامج "يوم جديد" السيدة المبدعة أروى الزعبي أحد أعمدة الاعلام في مجال الاخراج التلفزيوني ومن ابرز الشخصيات على مستوى الأردن .

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 مساءً الأحد 4 ذو القعدة 1445 / 12 مايو 2024.