• ×

08:30 مساءً , الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024

الحكومة اليمنية تتعهد بعدم السماح للانقلابيين بالاستمرار في إهدار المال العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 

تعهدت الحكومة الشرعية في اليمن بعدم سماحها للانقلابيين بالاستمرار في العبث بالمال العام وإهداره لخدمة ما يسمى مجهودهم الحربي.

وأكد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر, خلال لقاءه اليوم في عدن, محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي " أن المليشيا الانقلابية ومنذ انقلابها على السلطة الشرعية مازالت تسيطر على البنك المركزي اليمني وتهدر المال العام تحت مايسمى بالمجهود الحربي وتعبث بمقدرات الشعب اليمني, وأن الحكومة لن تسمح باستمرار مثل تلك الانتهاكات".

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية, أن رئيس الوزراء اليمني جدد تأكيده بأن السلام الدائم والعادل والشامل في بلاده لن يتحقق إلا بانسحاب المليشيا الانقلابية من المدن وتسليم السلاح وعودة السلطة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والحكومة إلى العاصمة صنعاء وإطلاق سراح المعتقلين.

وأعرب بن دغر، عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على وقوفهم الدائم والمساند للسلطة الشرعية في اليمن في مواجهة وإنهاء عملية الانقلاب, مثمناً الانتصارات التي حققتها المقاومة الشعبية والجيش الوطني في دحر وهزيمة تنظيم القاعدة والدفاع عن الوطن والشرعية وفي مواجهة خروقات المليشيا الانقلابية التي لا تؤمن بالسلام ، بحسب الرياض .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 مساءً الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024.