• ×

06:49 صباحًا , الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024

حتاملة : دولة قطر ترحب بالممرضين الاردنيين للعمل لديها ولا صحة لما نشر عن تسريح السلطات الصحية القطرية لـ٢٥٠ ممرضا اردنيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان -
-
حتاملة : دولة قطر ترحب بالممرضين الاردنيين للعمل لديها ولا صحة لما نشر عن تسريح السلطات الصحية القطرية لـ٢٥٠ ممرضا اردنيا


نفى نقيب الممرضين الأردنيين محمد حتاملة صحة ما نشر حول تسريح السلطات الصحية القطرية لـ٢٥٠ ممرضا اردنيا.

وقال في تصريح له اليوم الجمعة ان دولة قطر ترحب بالممرضين الاردنيين للعمل لديها وتعرف حجم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة نتيجة موجات اللجوء والحروب الدائرة في الاقليم و التي كان لها آثار اقتصادية صعبة على المملكة.

واضاف الحتاملة ان النقابة تواصلت مع الممرضين الاردنيين العاملين في دولة قطر للوقوف على حجم المشكلة و التي تبين انها لا تعدو عن كونها اجراءات ادارية طبيعية وانه يجري تجديد العقود لبعض الزملاء الذين انتهت عقودهم، كما أكد الممرضون والمهنيون الاردنيون العاملون في دولة قطر والذين تواصلت معهم النقابة انهم يتمتعون بالرعاية الكبيرة من الحكومة القطرية و من المؤسسات التي يعملون لديها والشعب القطري الشقيق.

و اشار إلى أن النقابة تواصلت مع المسؤولين القطريين الذين ابدوا كل الحرص على الممرضين الاردنيين و كافة الاردنيين من مختلف المهن و أكدوا ان قطر ترحب دوماً باستقطاب المزيد من الممرضين الاردنيين.

وقال الحتاملة أنه و منذ ان بدأت الظروف الاقتصادية تتفاقم في الاردن سعت دولة قطر لاستقطاب الممرضين و كافة المهنيين الاردنيين دعماً منها للشعب الاردني وذلك تطبيقاً لنهج الاخوة الذي تحرص عليه قيادة البلدين الشقيقين.

واشاد بالمستوى الصحي في دولة قطر، معتبرا انه مصدر فخر للامة العربية و العالم بأسره و ان دولة قطر أصبحت مركزاً طبياً عالمياً.

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:49 صباحًا الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 / 15 مايو 2024.