• ×

09:36 صباحًا , الإثنين 27 شوال 1445 / 6 مايو 2024

محمد البلوي مسؤولا لشؤون الرعايا السعوديين وعبدالسلام العنزي مسؤولاً للشؤون الاعلامية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
محمد البلوي مسؤولا لشؤون الرعايا السعوديين وعبدالسلام العنزي مسؤولاً للشؤون الاعلامية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن


أصدر صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، يوم الأحد 11 ذو القعدة 1437هـ الموافق 14 أغسطس 2016م ، قراراً ينص بتكليف المستشار محمد بن عايد البلوي بادارة قسم شؤون السعوديين ، وتكليف الأستاذ عبدالسلام بن عبدالله العنزي منصب مسؤول الشؤون الاعلامية بالسفارة .

شغل المستشار محمد البلوي منصب مسؤول الشؤون الاعلامية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن منذ العام 2013م ، وقدم خلال هذه الفترة جهوداً ملحوظة لخدمة العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين وكان حلقة وصل بين الجهات الاعلامية السعودية والأردنية.
وقد عمل قبل استلامه مهام عمله في السفارة بالعام 2013م في عدة مناصب منها رئيس القسم القنصلي في سفارة المملكة العربية السعودية لدى المغرب ، وعرف عن البلوي تواضعه الجم وخُلقه المميز وكان شخصية قمة في الدبلوماسية ، هين لين قريب من الناس تقياً نقياً ورعاً ، وكان خير الأخ وخير الصديق وتميز بشخصه الدمث ، فقد كان قريباً من كافة الجهات الاعلامية الاردنية والسعودية متواصلاً معهم ليل نهار يقدم لهم المعلومة بكل شفافية ووضوح .

من جهته .. شغل الدبلوماسي الجديد في السفارة الأستاذ عبد السلام العنزي عدة مناصب في سفارات المملكة العربية السعودية لدى العديد من الدول الشقيقة والصديقة وكان آخرها قنصلا في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين في العاصمة مانيلا ، وذلك قبل أن يعود للعمل في السفارة لدى المملكة الأردنية الهاشمية والتي كان قد عمل بها سابقاً ، حيث عمل العنزي لدى كل من الكويت وبورما ولندن وامريكا وتايلند والفلبين والأردن .
يعد الأستاذ عبدالسلام بن عبدالله العنزي من الشخصيات التي لها حضورها في الوسط الدبلوماسي ، وشخصية إنسانية *متزنة يمتلك ثقافة وتقنيات التواصل مع الجهات الاعلامية عامة ، ويتملك ساحة عمله بالإطلاع الشامل والتواصل الدائم مع كافة الجهات ذات العلاقة بالمنصب الذي يتولاه أينما حل وارتحل .

وبهذه المناسبة يتقدم الزميل بسام العريان ونائبته شادية الزغيّر باسمهما واسم ادارة الصحيفة بخالص التهنئة والتبريك لسعادة المستشار محمد البلوي ولسعادة الأستاذ عبدالسلام العنزي بثقة صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل - يحفظه الله - ، داعين الله تعالى أن يكلل جهودهما القادمة بالنجاح والتوفيق نحو الرقي بالعلاقات الثنائية السعودية الأردنية لأعلى المستويات .
متمنين لشخصهما الكريم التوفيق والنجاح في القيـام بالمهام المسندة إليهما، والتي هم أهل لها ان شاء الله.


image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:36 صباحًا الإثنين 27 شوال 1445 / 6 مايو 2024.