• ×

03:39 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

رئيس الشؤون الإعلامية في السفارة السعـوديـة يـزور دار "الدستور" الشركة الأردنية للصحافة والنشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان -
-
رئيس الشؤون الإعلامية في السفارة السعـوديـة يـزور دار "الدستور" الشركة الأردنية للصحافة والنشر


قام رئيس الشؤون الاعلامية المتحدث الرسمي للسفاره السعودية في العاصمة الاردنية عمان الأستاذ عبدالسلام بن عبدالله العنزي يوم أمس الاثنين3 ذو الحجة 1437هـ الموافق 5 سبتمبر 2016م ، بزيارة إلى دار الدستور في مقر جريدة الدستور الأردنية التي تصدر عن الشركة الأردنية للصحافة والنشر.
والتقى العنزي خلال الزيارة بالزميل الأستاذ محمد حسن التل رئيس التحرير المسؤول، و دار الحديث حول سبل زيادة التعاون الإعلامي والثقافي بين البلدين الشقيقين ، وأثنى العنزي على حالة الاستقرار الأمني المتميزة في الأردن، كما أشاد بأجواء الانفتاح في الأردن على كل السبل، وتهيئة كل وسائل الراحة للدبلوماسيين والزائرين. وقال أن الأردن والسعودية مملكتان شقيقتان تعتبر علاقتهما نموذج متميز على مستوى الأمة.
من جانبه أكد الزميل التل على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الأردن والمملكة العربية السعودية وتميزها. وأشاد بالدعم المطلق الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للأردن على المستوى الاقتصادي. كما نوه الزميل التل بتطابق مواقف الدولتين الشقيقتين إزاء القضايا العربية والإسلامية، خصوصاً في مكافحة الإرهاب والدفاع عن صورة الإسلام السمح. "المصدر جريدة الدستور"

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.