• ×

06:02 مساءً , الأربعاء 22 شوال 1445 / 1 مايو 2024

بالفيديو والصور .. أردني يضحي بعجل عن أرواح الشهداء السعوديين في الحد الجنوبي متوعداً بذبح الحوثيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان -
-
بالفيديو والصور .. أردني يضحي بعجل عن أرواح الشهداء السعوديين في الحد الجنوبي متوعداً بذبح الحوثيين


وقفة العز والثبات التي سطرها الجيش السعودي وما قدمه ولا زال يقدمه أفراده من تضحيات للحفاظ على تراب الوطن العربي الغالي تستحق التقدير عالياً ، فإننا كأردنيون وعرب ننحني بكل فخر واعتزاز إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء السعوديين الذين سجلوا أروع التضحيات بالدفاع عن الأمة العربية جمعاء بقيادة حكومة القلوب التي تنبع من الروح الانسانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أعزه الله – هادفاً لتحصين الاُمة العربية والاسلامية بالقوة الحقيقية والاطمئنان الواقعي والتقدم الصحيح ، إذ تجسد القيادة السعودية الرشيدة صورة الإنسانية الرفيعة في داخل كل سعودي ، متضمنة كل الأخلاق الجوهرية الحميدة التي تعد الإنسانية أسمى صورها.

ولا زالت تتوالى المواقف الاخوية النبيلة بين الشعبين الشقيقين الأردني والسعودي لتثبت أنهما شعب واحد في مملكتين و تحت قيادتين كريمتين على رأسهما الملك سلمان بن عبدالعزيز واخيه الملك عبدالله الثاني – حفظهما الله وأعز ملكهما - ولتثبت أيضاً انهما اسرة واحدة تجسد ملحمة العطاء وحكاية البناء ومواقف الرجال ، مؤكدةً على اللحمة الوطنية بين ابناء المملكتين الشقيقتين.

وأحد الشواهد على ذلك ما قدمه المواطن الأردني رجل الأعمال ضرار عامر البطاينة الشمري من "حكمة" أحد ضواحي مدينة إربد شمالي الأردن ، حيث ضحى في عيد الأضحى المبارك - قبل أيام - بعجل يزن 380 كيلو غراما ، وقدمه عن أرواح الجنود السعوديين الذين سقطوا شهداء وهم يدافعون عن ارض الوطن ضد الميليشيات الحوثية الارهابية ، وعن أموات المسلمين عامةً ، وتم توزيع الأضحية على مايقارب مئتي أسرة من الفقراء والمساكين وأبناء السبيل ، وحظي بجزء كبير منها الأشقاء السوريين الذين يسكنون في اربد اضافة للأشقاء الفلسطينين من قاطني المنطقة .

وفي مكالمة هاتفية أجراها الزميل بسام العريان مع رجل الأعمال ضرار البطاينة أوضح خلالها أنه قدم الأضحية من باب العروبة والنخوة والبداوة الأصيلة اكراما للأشقاء السعوديين وجنودهم الذين يدافعون عن شرفنا وعرضنا كعرب مبيناً أنهم يدافعون عن السنة ويحاربون الشيعة والمرتدين ومن والاهم ، مضيفاً : لا يخفى الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحماية الأمة العربية والاسلامية والحفاظ على السنة النبوية الشريفة ، ويشد على عضده ولاة عهده – يحفظهم الله - انهم بالفعل أسود السنة وخير من يدافع عن الأمة العربية والاسلامية .
وأضاف البطاينة : خير المملكة العربية السعودية في رقابنا ولو قدمنا أبناءنا يعد قليلا على ما نجده منها ومن جنودها البواسل امتناناً لتضحياتهم العظيمة لخدمة الوطن والمواطن .

وقد تناقل مرتادوا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يصور نحر العجل ، حيث يظهر بمقطع الفيديو صوت المواطن الاردني وهو يقول عند ذبح الأضحية : بسم الله الرحمن الرحيم .. عن روح شهداء القوات السعودية على الحد الجنوبي رحمهم الله ، وعن أموات المسلمين عامة .. فتقبلها يارب العالمين !! رحم الله شهداء السعودية وشهداء الأردن والأمة العربية الاسلامية الشرفاء ..
وأضاف بعد الذبح : "اقطع راس هالحوثي !! بلا تشبيه فالثور افضل من الحوثي ، سنقضي عليك ايها الحوثي مثل العجل".



462x451

462x449

462x424

462x387

462x462

رجل الأعمال الأردني ضرار عامر البطاينة الشمري


462x615

462x629

462x346

462x346



بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 مساءً الأربعاء 22 شوال 1445 / 1 مايو 2024.